أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كيف يتأثر محمد صلاح بعد رحيل كوتينيو عن ليفربول؟

الأحد، 07 يناير 2018 01:00 ص
س و ج.. كيف يتأثر محمد صلاح بعد رحيل كوتينيو عن ليفربول؟ محمد صلاح وكوتينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو إلى قائمة أغلى الصفقات فى التاريخ، بعدما أكمل انتقاله إلى فريقه المفضل برشلونة مقابل 160 مليون يورو فى صفقة هى الأعلى فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

 

هذه الصفقة سيكون لها تأثير بالطبع على نجم ليفربول الأول هذا الموسم محمد صلاح، الذى بات الحل الوحيد للريدز فى النصف الأول من الموسم، ونستعرض فى السطور التالية ماذا يعنى انتقال كوتينيو إلى برشلونة..

كوتينيو
كوتينيو

 

هل سيكون محمد صلاح النجم الأوحد؟

الآن محمد صلاح بات من نجوم الصف الأول فى الدورى الإنجليزى بالكامل، وليس ليفربول فحسب، لكنه لا يزال خلف كوتينيو معشوق جماهير الريدز الأول، وبرحيل اللاعب البرازيلى إلى الفريق الكتالونى سيضع محمد صلاح على رأس نجوم الليفر دون منافس.

 

هل سيجد محمد صلاح صعوبة فى الانتقال إلى ريال مدريد؟

عندما تكون النجم الأول لفريقك لن يتخلى عنك الجمهور ولا الإدارة بسهولة، ما سيجعل صفقة انضمام صلاح لريال مدريد مهددة بالفشل، على الأقل فى المستقبل القريب، وهو خبر غير سعيد للمصريين، بسبب حلمهم برؤية "ابنهم المدلل" بقميص النادى الإسبانى الأكثر جماهيرية فى مصر.

 

كوتينيو لحظة وصوله لبرشلونة.jpg_large
كوتينيو لحظة وصوله لبرشلونة

 

هل ستزداد القيمة التجارية لمحمد صلاح؟

رحيل كوتينيو لن يكون له تأثير سلبى فقط، بل سيجلب الخير لأبو مكة الذى سيتربع على عرش القيمة التجارية لواحد من أعرق أندية إنجلترا، حيث تصدر فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق ليفربول قائمة أكثر قمصان لاعبى الريدز مبيعاً فى نهاية الموسم الماضى، لكن مع انتقاله إلى برشلونة وبقاء صلاح سيكون الطريق خالياً للاعب روما السابق.

 

هل سيتأثر محمد صلاح بدنيا؟ 

يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، لن يجد بديلاً لمحمد صلاح يكون له الكلمة العليا فى الملعب، حيث كان يعتمد المدرب الألمانى على كوتينيو لتخفيف ضغط المباريات عن نجمه الأول، لكن الآن سيكون فيرمينو وساديو مانى هما من يؤديان دور كوتينيو فى تخفيف الحمل عن النجم المصرى.

محمد صلاح

محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

صلاح سيتأثر سلبيا بغياب صانع الالعاب كوتينيو

و سيقل معدله التهديفي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة