ضبط سائق سودانى بحوزته سيارة مسروقة و762 هاربا من أحكام فى حملة بالبحيرة

الأحد، 07 يناير 2018 11:34 ص
ضبط سائق سودانى بحوزته سيارة مسروقة و762 هاربا من أحكام فى حملة بالبحيرة ضبط متهمين - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن عدد من الأهالى بمركز شرطة أبو حمص بالبحيرة، من ضبط سائق سودانى الجنسية، بحوزته سيارة مبلغ بسرقتها.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة أبو حمص، يفيد بضبط الأهالى لص أسفل كوبرى أبوحمص العلوى بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أن "سعيد .ج.ا" 38 سنة نجار، و"محمد .س.ا" 37 سنة نجار، مقيمان بولاق الدكرور الجيزة، بمساعدة الأهالى تمكنا من ضبط "أحمد .ج.ا" 29 سنة سائق "سودانى الجنسيه" ومقيم الكيت كات الجيزة، وبحوزته سيارة "ملاكى" ماركة سوزكى فيرانى اللون، تحمل لوحات معدنية رقم ل ن 2314، بدعوى قيام المذكور بسرقتها من الأول.

وبالكشف عن السيارة، تبين أنها تحمل شاسيه رقم 198569، موتور رقم 1193460، ومنصرف لها لوحات معدنية رقم ج ن 2915، موديل 2015 ومبلغ بسرقتها.

وبسؤال المذكوران، أقر الأول بأن المتهم كان يعمل سايس بجراج بالمنطقة محل سكنه، وقام بسرقة السيارة المشار إليها، وأنهما حال بحثهما عنه والسيارة شاهداه وتمكنا من ضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بفقده جواز السفر الخاص به، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.

كما تمكنت الحملة الأمنية لضبط الخارجين على القانون، والهاربين من أحكام قضائية، والتى شارك فيها اللواء محمد هندى ، مدير المباحث الجنائية، واللواء محمد صبرى القاضى، عن ضبط 762  هاربًا من أحكام قضائية بالحبس الجزئى والمستأنف والجنائى.

كما تم تحرير 2039 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات كما تم رفع وإزالة 124 إشغال طريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة