علامات التشاؤم والتفاؤل تسيطر على جماهير القطبين قبل القمة "115".. الزمالك يتسلح بـ"إيهاب جلال".. والأهلى يخشى المفاجآت.. والترقب والقلق يسيطر على الجماهير فى مواقع التواصل الاجتماعى

الإثنين، 08 يناير 2018 05:21 م
علامات التشاؤم والتفاؤل تسيطر على جماهير القطبين قبل القمة "115".. الزمالك يتسلح بـ"إيهاب جلال".. والأهلى يخشى المفاجآت.. والترقب والقلق يسيطر على الجماهير فى مواقع التواصل الاجتماعى الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية فى السابعة مساء اليوم لقاء القمة رقم " 115 " الذى سيقام على ملعب استاد القاهرة الدولى بين فريقا الأهلى والزمالك فى إطار الأسبوع الـ"17" بالدورى الممتاز.

يسعى كلا الفريقين إلى الفوز بنقاط هذه المباراة ، خاصة أن الفريق الأحمر يرغب فى اعتلاء القمة ، بينما يسعى فريق الزمالك إلى إيقاف مسلسل النتائج السلبية .

ويسيطر على هذه القمة علامات من تشاؤم و تفاؤل يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى:

الزمالك يتسلح بـ"إيهاب جلال"

يدخل لاعبو الفريق الأبيض فى هذا اللقاء بطموح كبير من أجل تحقيق انتصاء فى ظل تعيين المدير الفنى إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للزمالك خلفا لنيبوشة الذى تم إقالته مؤخرا عقب خسارة الفريق أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من الدورى .

الزمالك
الزمالك

 

الجماهير البيضاء لديها حالة من التفاؤل بعد تعيين إيهاب جلال ، نظرا لأنه سيعتمد على تقديم أداء جيد فى مهمته الأولى حتى يلقى مردودا إيجابيا فى أول مهمة وهو ما حرصه على التشديد عليه مع اللاعبين بضرورة تقديم أداء جيد قبل النظر إلى نتيجة اللقاء.

كان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أكد على  ثقته فى قدرات لاعبى الفريق لتقديم مباراة ، أمام النادى الأهلى فى الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى، إن لاعبى الزمالك قادرون على العودة من جديد عن طريق مباراة القمة، مؤكدا أن اللاعبين قادرون على تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الغريم التقليدى.

 

الأهلى يخشى المفاجآت

بينما يخشى فريق الأهلى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى أن يحدث مفاجأة بأن يشهد اللقاء صحوة الفريق الأبيض على حساب المارد الأحمر، خاصة أن هذا اللقاء دائما بعيد عن التوقعات ، خاصة فى ظل التركيز الشديد للاعبى الفريق الأبيض من أجل الرغبة فى مصالحة الجماهير .

الاهلى
الاهلى

 

جدير بالذكر أن أحفاد التتش لا يخسرون من الأبيض فى البطولة المحلية منذ سنوات طويلة، فيما يُحقق الأهلى انتصارات متتالية على المنافس كان آخرها الفوز بثنائية نظيفة فى ختام مباريات الموسم الماضى بأقدام مؤمن زكريا وجونيور أجاى على ملعب برج العرب.

الجماهير
الجماهير

 

 الترقب والقلق يسيطر على الجماهير فى مواقع التواصل الاجتماعى

كما أن الملفت للانتباه أن هذه القمة مختلفة ، حيث إن القلق يسيطر على  جماهير كلا الفريقين عبر صفحات التواصل الإجتماعى و بالأخص لدى جمهور القلعة الحمراء الذى يشعر بالخوف من إنتفاضة الفريق الأبيض فى ظل وجود مدير فنى جديد فى الوقت الذى يرى فيه جانب اخر من الجماهير الحمراء ان فريقهم الاجهز  بينما ترى جماهر الزمالك ان الابيض سوف ينتفض بعد تعيين ايهاب جلال وتحفيز اللاعبين .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة