إبراهيم عيسى ومحمود سعد وخيرى رمضان وعمرو الليثى يستهلون 2018 ببرامجهم الجديدة.. التغيرات الجذرية فى المؤسسة الإعلامية لم تمنع الإعلاميين من إكمال تعاقدهم.. وخطوات ماسبيرو غير متوقعة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 11:00 ص
إبراهيم عيسى ومحمود سعد وخيرى رمضان وعمرو الليثى يستهلون 2018 ببرامجهم الجديدة.. التغيرات الجذرية فى المؤسسة الإعلامية لم تمنع الإعلاميين من إكمال تعاقدهم.. وخطوات ماسبيرو غير متوقعة محمود سعد وإبراهيم عيسى وعمرو الليثى وخيرى رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأسابيع الأخيرة من شهر ديسمبر الماضى والأيام الأولى من العام 2018 تغيرات جذرية فى الإعلام المصرى، حيث انتقلت على إثرها ملكية قنوات من مؤسسات إعلامية إلى مؤسسات أخرى، وعادت للنور أسماء اختفت لفترة طويلة، وأسماء أخرى كان لها حضور مهم، لكنها توارت بعد الأحداث الأخيرة، ورغم ذلك مازالت الحركة الإعلامية تتمتع بمرونة شديدة، وحركة دائمة يشعر بها المواطن حتى فى الشارع.

 

تلك التغيرات التى شهدتها سوق الإعلامى المصرى خلال الأسابيع الماضية، لم تمنع التعاقدات من الاكتمال، حيث استمرت القنوات الفضائية فى تعاقداتها، بعيدًا عن إدارات تلك القنوات.

 

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

 

ويبدو أن شهرى يناير وفبراير سيشهدان جميع الوجوه الإعلامية المؤثرة والغائبة عن الساحة الإعلامية منذ شهور وسنوات، فقناة "ON E" بدأت فى إذاعة البروموهات الخاصة ببرنامج "حوش عيسى" للإعلامى إبراهيم عيسى، حيث اتسم بخفة الدم، ولم تعلن حتى الآن «ON» موعد انطلاق البرنامج، لكنه بأقصى تقدير سيكون فى منتصف يناير الجارى.

 

الإعلامى محمود سعد
الإعلامى محمود سعد

 

أما الإعلامى محمود سعد، فمازال فى مرحلة التحضيرات الخاصة ببرنامجه «باب الخلق»، الذى ستنطلق أولى حلقاته يوم 2 فبراير، وسيكون جزءًا من برنامج "آخر النهار"، حيث يعرض البرنامج 3 مرات كل أسبوع، أيام الجمعة والسبت والأحد فى الثامنة مساءً، حيث قام سعد بالفعل بتسجيل بروموهات البرنامج.

 

الإعلامى خيرى رمضان
الإعلامى خيرى رمضان

 

كذلك ينهى مسؤولو التليفزيون المصرى الاستعدادات النهائية للإعلامى خيرى رمضان لبرنامجه «مصر النهاردة»، الذى من المفترض أن يظهر مع بداية شهر فبراير، حسبما أكد مصدر مسئول لـ"اليوم السابع" من الهيئة الوطنية للإعلام.

 

كما تعاقدت الهيئة مع الإعلامية رشا نبيل، بعد تألقها السنوات الماضية فى تقديم «كلام تانى» على «دريم»، للمشاركة فى تقديم «مصر النهاردة»، حيث تعتبر رشا من أبناء ماسبيرو، والتى أكدت أن العودة هى عودة لبيتها.

 

 الإعلامى عمرو الليثى
الإعلامى عمرو الليثى

 

أما الإعلامى عمرو الليثى فأكد عودة برنامج "واحد من الناس" فى شكله الجديد على شاشة قناة «الحياة» مطلع فبراير المقبل، من حيث الشكل والمضمون.

 

وأضاف الليثى أن برنامج "واحد من الناس" سيعود فى شكل جديد فى الأول من فبراير المقبل، وسيستمر فى دعم مشروعات التنمية المجتمعية، والتعبير عن أحلام البسطاء، ويشارك فى العديد من الأنشطة الخيرية من منطلق واجب وطنى لخدمة المواطنين فى شتى بقاع الجمهورية، والمشاركة فى قوافل التنمية فى المحافظات، وتجهيز العرائس من الأيتام، ودعم الفقراء والمحتاجين.

 

يذكر أن الإعلامى عمرو الليثى قد تم تكريمه ومنحه جائزة خاصة للعام الثانى على التوالى، كأفضل مقدم برامج اجتماعية لعام 2017 عن برنامج "واحد من الناس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة