ديوكوفيتش يتأهل لنهائى بطولة شنغهاى للتنس ويتخطى فيدرر فى التصنيف

السبت، 13 أكتوبر 2018 03:03 م
ديوكوفيتش يتأهل لنهائى بطولة شنغهاى للتنس ويتخطى فيدرر فى التصنيف ديوكوفيتش وفيدرر
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نوفاك ديوكوفيتش، الفائز ببطولة شنغهاى المفتوحة للتنس ثلاث مرات، فوزا ساحقا على الألمانى الكسندر زفيريف 6-2 و6-1 ليتأهل للمباراة النهائية اليوم، السبت، وينتزع المركز الثانى فى التصنيف العالمي من روجر فيدرر.

ولم يواجه المصنف الثانى ديوكوفيتش، الذى قد يلعب ضد السويسرى فيدرر فى نهائى الأحد، أى نقطة لكسر إرساله في طريقه للفوز في 59 دقيقة ليمدد مسيرة انتصاراته إلى 17 مباراة متتالية.

فيدرر وديوكوفيتش
فيدرر وديوكوفيتش

 

وسيتجاوز ديوكوفيتش، الذى عاد لأفضل مستوياته هذا الموسم وفاز ببطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة، فيدرر إلى المركز الثانى عالميا عندما تصدر النسخة التالية من التصنيف بعد غد الاثنين.

وقال اللاعب الصربي البالغ من العمر 31 عاما، "فعلت كل ما كنت أنوى فعله من جانبى، كان كل شيء يسير جيدا وقدمت عدة مباريات مثالية، هناك الكثير من الإيجابيات في مباريات هذا الأسبوع".

 

ويدرك ديوكوفيتش، الذى هزم الجنوب افريقي كيفن أندرسون 7-6 و6-3 ليتأهل للدور قبل النهائي، أن فوزه بلقب شنغهاي للأساتذة للمرة الرابعة سيساعد في تقليص الفجوة مع رفائيل نادال متصدر التصنيف العالمي الذي فضل عدم المشاركة في موسم البطولات الآسيوية للتعافي من إصابة في الركبة.

 

وسيلتقي ديوكوفيتش في النهائي مع فيدرر المصنف الأول أو الكرواتي بورنا تشوريتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة