محافظ الإسكندرية: كوادر شابة لقيادة مسيرة التنمية بالمحافظة

السبت، 13 أكتوبر 2018 05:12 م
محافظ الإسكندرية: كوادر شابة لقيادة مسيرة التنمية بالمحافظة الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية برفقة الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية اليوم، فى تكريم خريجى برنامج إعداد القيادات الشابة من موظفى الجامعة ، والذى يهدف إلى تأهيل الشباب للعمل القيادى وإعداد مشروعات لتطوير إداراتهم وإحداث تغييرات ملموسة بالجامعة وعلى مستوى كلياتها وإداراتها المختلفة .

وفِى كلمته قدم المحافظ الشكر الى الدكتور عصام الكردى وجميع أعضاء هيئة التدريس والقيادات الشابة المشاركة فى البرنامج ، معبرا عن سعادته بوجوده فى بيته الأول جامعة الإسكندرية.

وأكد أن هذا البرنامج غير مسبوق ومن أكبر البرامج التى تعد خطوة هامة داخل المنظومة الحكومية ، حيث يهدف فى المقام الأول إلى إعداد صف ثانى وثالث من القيادات .

وأشاد قنصوة بهذا البرنامج الذى جعل جامعة الإسكندرية نموذج يحتذى به، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق هذا البرنامج بالمحافظة وأحيائها ومديرياتها المختلفة، لتحويل الإسكندرية إلى منظومة جديدة مع اختيار كوادر شابة تقود عملية التنمية والتى ستساهم فى تقدم ونهوض الدولة المصرية وجميع مؤسساتها .

من جانبه أشار رئيس الجامعة إلى أن البرنامج يهدف إلى تنمية المهارات القيادية والإدارية لدى الشباب لمواجهة تحديات العمل والتغلب عليها ، وتأهيلهم للمشاركة فى عمليات التنمية، والقدرة على اتخاذ القرارات وإدارة الأزمات، والإطلاع على أهم النظم والمفاهيم ونظريات القيادة الحديثة، وإعداد الاستراتيجيات والخطط التشغيلية لأى مؤسسة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة