حيوانات تنافس ملوك السوشيال ميديا.. الببغاء ريا "نمبر وان" بـ400 ألف متابع

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 01:06 م
حيوانات تنافس ملوك السوشيال ميديا.. الببغاء ريا "نمبر وان" بـ400 ألف متابع الببغاء ريا
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بما أن حياة الرفاهية ليست حكرًا على الإنسان فقط وهناك العديد من الحيوانات الأليفة الذين يهنئون بحياة سعيدة، كان لابد ألا تكون شبكات التواصل الاجتماعى من نصيب الإنسان وحده أيضًا، وأن يقتحمها الحيوان، بل وينافس العنصر البشرى فى جمع المتابعين والتعليقات.

وإن كان اقتحام الحيوانات عالم السوشيال ميديا ومنافستهم فيه على جمع أكبر عدد من الفانز، أمرًا غريبًا، إلا أنه بالطبع الملامح البريئة لتلك الحيوانات كانت السبب الرئيسى وراء إعجاب مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، لكن وصل الأمر أن تطل تلك الحيوانات على متابعيها بتفاصيل حياتها اليومية بملابس واكسسوارت تلفت الانظار، وليس مجرد صورة عادية.

الببغاء العارى

البداية هنا، مع "ريا" وهى أنثى ببغاء من فصيلة الـ Psittacine تعانى من مرض بالقلب يجعلها تفقد ريشها وتصاب بتشويه تدريجى فى المنقار والمخالب، لكن هذا لم يجعل صاحبتها "ايزابيلا" أن تفقد الأمل بها لكن جعلت منها نجمة يتابعها أكثر من 400 ألف على حسابها فى انستجرام.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

القطة الحزينة

وكما جعل المرض من الببغاء نجمة، جعلت أيضًا علامات الحزن التى تظهر على القطة "لان لان" أشهر قطة على انستجرام حيث يتابعها 172 ألف شخص وتلقى صورها آلاف الاعجابات.

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

الكلب المشرد

أما الكلب "بوباى"، فبدأت قصته مع السوشيال ميديا، عندما تخلت عنه الأسرة التى كان يعيش فى منزلها وتركوه فى الشوراع، يواجه مصيره بنفسه، قبل أن تجده أسرة أخرى تعيش فى "لوس أنجلوس"، وبسبب خفة دم هذا الكلب وامتلاكه لوجه مبتسم طوال الوقت، تعلقا به كثيراً، وقررا أن يبتكرا له حساب على "انستجرام" يرصد رحلاته اليومية لتناول وجبة الغداء فى أغلى وأفخم المطاعم فى أمريكا وخارجها.

وبالفعل تحول الكلب إلى نجم السوشيال ميديا، وحصل على متابعين وصلوا لأكثر من 300 ألف شخص يعيشون معه أسعد لحظاته أمام طاولات الطعام الشهية.

11
 

 

12
 

 

13

 

 

14
 

 

15
 

الخنزير الغينى

وبما أن الخنزير الغينى يندرج تحت قائمة الحيوانات الأليفة، فكان لابد أن يقتحم عالم الشهرة الافتراضية أيضا، حيث أشتهر حساب fuzzberta، بالصور الجذابه له مع أصدقائه الذى اعتنت به صديقته وخصصت له مجموعة مختلفة من الملابس الرقيقة تمكن من سحب البساط من تحت أقدام الكثيرين، والحساب الذى خصص لهذا الخنزير يدعى fuzzberta، وعبر مجموعة متنوعة من الصور والفيديوهات وحتى الرسومات تمكن من جذب أكثر من 200 ألف متابع.

 
16
 

 

17
 

 

18
 

 

19
 

 

20
 

 

21
 

القنفذ "دارسى" نجمة اليابان

وعلى الرغم من أنها القنفذ "دراسى"، بحجم كف اليد وربما أصغر، إلا أنها أصبحت نجمة شبكة "إنستجرام" فى اليابان، حيث تحظى "دارسى" بأكثر من 355 ألف متابع.

وتألقت "دارسى" التى تبلغ من العمر 3 سنوات، على شبكة الإنترنت بعد أن نشر مالكها اليابانى "شوتا تسوكاموتو" صورًا طريفة لها، وهى تلعب فى أوعية النباتات، والأحذية وحتى الأطباق.

 
22
 

 

23
 

 

24
 

 

25
 

 

26
 

 

27
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة