تتبعه ليدى جاجا ومادونا.. كل ما تريدين معرفته عن رجيم اليوجا والنتائج فى 3 شهور

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 07:00 ص
تتبعه ليدى جاجا ومادونا.. كل ما تريدين معرفته عن رجيم اليوجا والنتائج فى 3 شهور اليوجا
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص فنانات هوليوود على الحفاظ على رشاقتهن باستمرار، ولكونهن ملهمات لملايين الفتيات حول العالم فدائما ما يحاولن اتباع أحدث طرق التخسيس وممارسة الرياضة كأسلوب حياة.

وبحسب ما نشر موقع "fitness magazine “    فى تقرير له فإن رجيم اليوجا من أفضل طرق التخسيس التى اتبعها المشاهير حول العالم فى آخر 7 سنوات، فبجانب تنظيم الوجبات، واتباع المكونات الصحية للأكلات يأتى دور اليوجا فى التخسيس.

ويعتبر رجيم اليوجا من أكثر الطرق المفضلة فى التخسيس التى اتبعتها الكثير من النجمات على رأسهن ليدى جاجا، مادونا، جينيفر لوبيز وذلك بحسبما ذكر التقرير.

يستمد رجيم اليوجا تفرده بين الطرق المختلفة للتخسيس أنه يدعم الجانب النفسى اثناء التخسيس، وهو الجانب الأهم لدى الفرد، مما يساهم فى حرق الدهون بشكل أسرع.

 
 

 

ممارسة تمارين اليوجا لخفض الوزن
ممارسة تمارين اليوجا لخفض الوزن

 

فإليك فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن رجيم اليوجا

وزنك الحالى

 فى بداية  الأمر اعلمى جيدا أن وزنك الحالى يحدد جوانب كثيرة من نوع الرجيم الواجب اتباعه، فإذا كان وزنك ليس زائدا للدرجة أى لا تتعدى زيادته ال 20 كيلو جرام فسيكون رجيم اليوجا طريقة مناسبة لك لفقدان الوزن.

 

تمارين اليوجا
تمارين اليوجا

 

 

طريقة التغذية

لا يتضمن رجيم اليوجا متطلبات إضافية بالنسبة للأكلات الى عليك تناولها، فقط عززى وجود المكونات الحيوية فى وجباتك مثل العصائر الطازجة كالبرتقال والجريب فروت والاناناس عند الصباح، بالإضافة لتجنب الأطعمة المدخنة والمجمدة، فكلما اتبعت مكونات صحية فى أكلاتك كلما ساعدك ذلك أثناء فترة الرجيم.

يوجا
يوجا

التمرينات

لا تعتبر تمارين اليوجا من التمارين الرياضية المرهقة، ولكن الشرط الأهم أثناء ادائها هو الصفاء الذهنى والاسترخاء، كما تحتوى أغلبها على تمارين لشد منطقة البطن والارداف والتى يلزمك بها المتخصص بأدائها مرتان يوميا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة