"المنامة فى صور".. مسابقة لاكتشاف جمال عاصمة البحرين.. تعرف على التفاصيل

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 01:00 ص
"المنامة فى صور".. مسابقة لاكتشاف جمال عاصمة البحرين.. تعرف على التفاصيل باب البحرين
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة البحرين للثقافة والآثار، عن فتح باب المشاركة فى مسابقة التصوير الفوتوغرافى "المنامة فى صور"، وهى مسابقة يمكن لمختلف فئات المجتمع البحرينى المشاركة فيها. وتهدف هيئة الثقافة عبر هذه المسابقة إلى تعزيز التواصل مع الجمهور العام وإشراك المجتمع فى عملية صنع النشاط الثقافى.

وتأتى مسابقة "المنامة فى صور"، حسبما ذكرت الهيئة فى بيان صحفى، ضمن نشاط فعالية "الخامسة بتوقيت الباب"، والتى دشنتها هيئة البحرين للثقافة والآثار فى باب البحرين وتقدم أنشطة ثقافية متنوعة للجمهور كل يوم خميس فى تمام الساعة الخامسة مساء، فالمشاركون الذى سيقع عليهم الاختيار ستطبع صورهم للعرض فى معرض يوم الخميس 6 ديسمبر 2018م.

ومن خلال عنوان المسابقة، تؤكد اللجنة المنظمة على أهمية أن يكون الموضوع الرئيسى لكل المشاركات هو "مدينة المنامة" وأن تتضمن الصور أحد المشاهد منها، حيث على على المشاركين من مصورين محترفين وهواة تقديم مجموعة مقدمة من ثلاث صور أفقية للمنامة تبرز بعض عناصرها كباب البحرين وما حوله، السوق وما فيه من تفاصيل وغيرها من جماليات المدينة، وذلك فى موعد أقصاه 12 نوفمبر 2018م. ولتقديم المشاركات تدعو هيئة الثقافة المهتمين لمراسلة البريد الإلكترونى bab@culture.gov.bh.

ولكى يضمن المشاركون دخولهم فى المسابقة عليهم الالتزام بالشروط التالية: ألا يقل عمر المشارك عن 15 عاما، كل مشارك يحق له التقديم لمرة واحدة فقط، على الصورة أن تكون مناسبة للطبع بحجم A2 بالشكل الأفقى مع الحرص على ألا تقل جودة الصور عن 300 dpi وأن لا يتسبب تسبب المشارك بأى ضرر بموقع ثقافى أثناء التصوير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة