اضبط مخالفة.. قطيع من المواشى يتجول فى شوارع بورسعيد.. صور

السبت، 27 أكتوبر 2018 03:34 ص
اضبط مخالفة.. قطيع من المواشى يتجول فى شوارع بورسعيد.. صور قطيع من المواشى يتجول فى شوارع بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "اليوم السابع" قطيعا من الأبقار والجاموس يتجول بنهر الطريق بمنطقة الخمسة آلاف التعاونى بالزهور بشارع محمد حمزة، تبحث عن غذائها وسط القمامة والقاذورات المتراكمة بالشوارع، مما أثار حفيظة المارة والسكان.

 

ويقول عبد السميع المدبولى، من سكان المنطقة لـ"اليوم السابع"، إن ما نشاهده من ظاهرة الأبقار المنتشرة فى شوارع الأحياء والميادين دليل قاطع على تقاعس المسئولين بالأحياء، وعدم قدرتهم على تفعيل القرارات التى من شأنها محاسبة أصحاب المواشى الذين يساهمون بتلوث البيئة بالمخالفة للقانون .

 

وأضافت نور الهدى الحسينى "مهندسة": "المواشى والحيوانات والكلاب الضالة ظاهرة تتفاقم يوما بعد يوم وسط تجاهل المسئولين الذين تركوا الحبل على الغارب للحيوانات تتجول وتتخلص من فضلاتها بالطريق العام، ناهيك عن الروائح الكريهة التى تزكم الأنوف، دون اتخاذ أية إجراءات مع أصحابها للحد من هذه ظاهرة".

 

ومن جانبهم قال بعض السائقين: "إن المواشى التى تسير فى نهر الطريق تؤدى لارتباك حركة السيارات، ما يجعلنا ننتظر حتى تعبر الطريق تجنبا للحوادث التى قد تنجم عند اصطدامها بالسيارة".

 

وناشد المواطنون الجهات المعنية التحفظ على المواشى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، حفاظا على البيئة من التلوث، مع مراعاة القضاء على تجمعات القمامة بالشوارع .

 

IMG_٢٠١٨١٠٢٦_٠٦٥١٢١١٠٦
 
ابقار-وجاموس-تتجول-فى-شوارع-فى-بورسعيد
 
المواشى-تبحث-عن-غذائها-بين-القاذورات
 
المواشى-تتغذى-على-القاذورات
 
المواشى-تسير-بنهر-الطريق
 
تجمعات-من-المواشى-بنهر-الطريق-تأكل-القاذورات
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة