اخبار ليفربول اليوم عن اقتراب محمد صلاح من الرحيل نهاية الموسم

الأحد، 28 أكتوبر 2018 08:35 م
اخبار ليفربول اليوم عن اقتراب محمد صلاح من الرحيل نهاية الموسم محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تتحدث أخبار ليفربول اليوم عن اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن أنفيلد بنهاية الموسم الجارى وفقا لما نشرته تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية.

محمد صلاح يستقر على مغادرة ليفربول
 

كشف موقع "دون بالون" الإسباني، أن النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، يريد الرحيل عن صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الموقع الإسباني، إن محمد صلاح توصل لإتفاق مع إدارة ليفربول على الدخول في مفاوضات مع عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد حال رغبة أحدهما فى التعاقد معه الصيف المقبل، حيث يرغب اللاعب المصري في تغيير الاجواء.

وأضاف أن محمد صلاح يتواجد ضمن دائرة إهتمامات نادي برشلونة، لاسيما وأن النادي الكتالوني يسعى للتعاقد مع لاعب بديل للفرنسي عثمان ديمبلي.

وقدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعتلى "الريدز" صدارة الدورى مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

 

ريال مدريد يستهدف نجم ليفربول
 

كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتقديم عرض إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح.

 وقالت الصحيفة، إن نادى ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ الفريق من أزمة تدهور النتائج، ووضع الثنائى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان، فى مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الملكى خلال انتقالات يناير.

وأضافت الصحيفة أن أنظار ريال مدريد ستتجه إلى محمد صلاح، ويستعد النادى الملكي لتقديم عرض رسمى إلى ليفربول من أجل إتمام الصفقة، نظراً لصعوبة التعاقد مع هازارد وايكاردى فى الوقت الحالى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة