محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول.. صور

الأحد، 28 أكتوبر 2018 12:02 م
محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول.. صور محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحافة الإنجليزية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الأحد، بتألق النجم المصرى محمد صلاح فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى، ليعتلى "الريدز" صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

جاءت أهداف ليفربول عن طريق ساديو مانى "هدفين"، ومحمد صلاح وشيردان شاكيرى "هدف"، فى الدقائق 10 و66 و84 و87 على التوالى، بينما أحرز هدف كارديف سيتى الوحيد كالوم باترسون فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وعنونت صحيفة "تيلجراف"، "ليفربول يصل القمة يا سيتي"، وقالت إن محمد صلاح نجح فى اختراق دفاعات كارديف سيتى وتمكن من تسجيل أول أهداف ليفربول بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المباراة، ليساهم فى مواصلة ليفربول لتحقيق الانتصارات على الصعيد المحلى والأوروبى.

غلاف صحيفة التليجراف
غلاف صحيفة التليجراف

وأشارت الصحيفة إلى المستوى المميز الذى ظهر عليه محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى، بعدما صنع "هدفين" للسويسرى شاكيرى والسنغال ساديو مانى الذى رفع رصيده من الأهداف إلى 6 فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

أما صحيفة "ديلى ميل" فعنونت، "تألق محمد صلاح يقود ليفربول إلى القمة"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى قدم عرضاً رائعاً فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى.

غلاف صحيفة ديلي ميل
غلاف صحيفة ديلي ميل

في حين قالت صحيفة "ديلي ستار"، صحيفة "ديلي ستار"، "كتيبة كلوب تترفع على عرش الدورى الإنجليزى بعد رباعية كارديف سيتي"، واختارت الصحيفة محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول أمام كارديف سيتى بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" ليضع ليفربول على قمة الدورى الإنجليزى مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

غلاف صحيفة ديلي ستار
غلاف صحيفة ديلي ستار

بينما نقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" تصريحات يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عقب نهاية مباراة كارديف سيتي، والتي أكد خلالها على أهمية كل نقطة يحصدها ليفربول.

غلاف صحيفة ديلي اكسبريس
غلاف صحيفة ديلي اكسبريس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة