"مياه الأقصر": بدء تنفيذ أعمال خط الطرد الرئيسى لخدمة 7 قرى بالزينية

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:09 م
"مياه الأقصر": بدء تنفيذ أعمال خط الطرد الرئيسى لخدمة 7 قرى بالزينية محطة صرف صحى - أرشيفية
الاقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المهندس يحيى أبو زيد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، أنه بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر تم البدء فى تنفيذ أعمال خط الطرد الرئيسى الذى يقوم بخدمة 7 قرى تابعين لمجلس مدينة الزينية قدرها 550 متر.

وأشار رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر – فى بيان صحفى - إلى أنه يتم حالياً متابعة الأعمال الجارية بمشروع صرف صحى المدامود والذى يشتمل على 15 كم شبكات انحدار بالإضافة إلى 7 كيلو خطوط طرد بجانب 2 محطة رفع ومحطة معالجة ميكانيكية بحاجر المدامود، مضيفاً أنه تم الانتهاء من 40 % من أعمال المشروع بالإضافة إلى الأعمال الجارية بمشروع صرف صحى العشى الجارى بها أعمال شبكات الانحدار ومحطة الرفع.

يشار إلى أن الوحدة المحلية لمجلس مدينة الزينية بقيادة عبد المحسن ربيع رئيس المركز، كانت قد انتهت من كافة إجراءات تسليم وتمكين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى من أرض بمساحة 550 متر لإنهاء كافة أعمال خطوط الطرد القادمة من المحطة الرئيسية إلى محطة الشعراوى بقرية المدامود بحرى فى أسرع وقت وفقاً للجداول الزمنية المحددة للمشروع.

وجاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتذليل العقبات أمام كافة مشروعات البنية التحتية المعلقة للانتهاء منها فى أسرع وقت لخدمة المواطن الأقصرى بالمدن والقرى التابعة للمحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة