كلوب قبل قمة ليفربول ضد مانشستر سيتى: وضع محمد صلاح غير مقلق

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 03:29 م
كلوب قبل قمة ليفربول ضد مانشستر سيتى: وضع محمد صلاح غير مقلق كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزى، أنه لا يشعر بالقلق من تراجع أداء النجم المصرى محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتى المحدد لها الأحد المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الجمعة، "ما فعله محمد صلاح فى الموسم الماضى كان مفاجأة بكل المقاييس، التوقعات تجاه محمد صلاح تغيرت تماماً بعد ما حققه الموسم الماضى وهو أمر طبيعى"، مضيفاً "اللاعب الهداف مهمته تكون صعبة بنسبة 98%، لا أشعر بالقلق تجاه محمد صلاح".

وتابع "الشىء الوحيد الذى تغير نوعية الأسئلة التى تطرحها، كانت مفاجئة والآن ليست كذلك، إذا فزت بمباريات تقول إننى أعرف كل شىء، لو خسرت ثلاث مباريات على التوالى فأنا لا أعرف شيئا، الأمران ليسا صحيحين، وأنا مرتاح لذلك".

واكتفى محمد صلاح بتسجيل 3 أهداف فى 10 مباريات خاضها هذا الموسم مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.

وحصل محمد صلاح على أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضى، كما توج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى بعدما سجل 32 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة