أكرم القصاص - علا الشافعي

الدورى الإنجليزى.. هل يهدى "ترينت" 3 نقاط لـ ليفربول فى عيد ميلاده الـ20؟

الأحد، 07 أكتوبر 2018 10:20 ص
الدورى الإنجليزى.. هل يهدى "ترينت" 3 نقاط لـ ليفربول فى عيد ميلاده الـ20؟ ترينت ألكسندر أرنولد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اللاعب الإنجليزى ترينت ألكسندر أرنولد، نجم نادى ليفربول، اليوم الأحد، بعيد ميلاده العشرين، الذى يتزامن مع مباراة فريقه فى مواجهة مانشستر سيتى، ضمن مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يستعد "ترينت"، لدعم فريقه فى ظهور مشرف أمام "المان سيتى"، بعد هزيمة ليفربول أمام نابولى الإيطالى، خلال منافسات دورى أبطال أوروبا.

ليفربول يحتفى بعيد ميلاده نجمه ترينت ألكسندر أرنولد
ليفربول يحتفى بعيد ميلاده نجمه ترينت ألكسندر أرنولد

 

ويتطلع ألكسندر أرنولد، إلى تقديم أداء مشرف مع فريقه الإنجليزى، يتماشى مع البداية القوية لنادى ليفربول الذى ينافس على الصدارة مع مانشستر سيتى، الذى يتساوى معه فى النقاط بـ19 نقطة لكل منهما، بينما يتقدم مانشستر سيتى فى الصدارة بفارق الأهداف، فيما يحل توتنهام فى المرتبة الثالثة بـ18 نقطة، يليه تشيلسى بـ17 نقطة.

وعلق الفريق على صورة للاعبه ترينت، " ترينت يعرف بالضبط ما يريد فى عيد ميلاده.. أنت تريد يومًا جيدًا وسعيدًا فى عيد ميلادك - ولا شىء من شأنه أن يجعلنى أسعد من الحصول على النقاط الثلاث".

نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد
نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد

 

ويخوض نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، واحدة من أصعب مبارياته الموسم الحالى عندما يستضيف نظيره مانشستر سيتى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى ظل أهمية تحقيق الفوز لكلا الفريقين، نظراً للصراع المحتدم الذى يجمعهما هذا الموسم على حصد لقب الدورى الإنجليزى، حيث يسعى ليفربول لمواصلة تفوقه على مانشستر سيتى بتحقيق الفوز الخامس على التوالى بتاريخ مواجهات الفريقين، حيث استطاع ليفربول أن يتغلب على الفريق السماوى بنتيجة 4 – 3 ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، قبل أن يحق الفوز ذهابًا وإيابًا فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال اوروبا الموسم الماضى بنتيجة 3 – 0، و2 – 1 على الترتيب.

فى المقابل يسعى مانشستر سيتى للسير على خطى ليفربول بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، وكسر نحس ملعب "آنفيلد" بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام "الريدز" مرتين فى الموسم الماضى، ويدرك بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، أهمية تحقيق الفوز فى مباراة اليوم كونه لقاء بـ6 نقاط، ويخطط المدرب الإسبانى لإرباك حسابات يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، بإشراك أحد الثنائى كيفن دى بروين، وبنجامين ميندى، العائدين من الإصابة، حيث ابتعد دى بروين عن المشاركة فى المباريات منذ إصابته فى أربطة الركبة خلال التدريبات فى أغسطس الماضى، بينما ابتعد ميندى لثلاثة أسابيع بسبب إصابة فى القدم.

ويأتى هذا فى الوقت الذى يفاضل فيه جوارديولا بين أحد الثلاثى اولكسندر زينشينكو، وإيمريك، ودانيلو، لإيقاف خطورة محمد صلاح فى مباراة اليوم، لاسيما وأن وأحرز ثلاثى هجوم ليفربول المؤلف من صلاح وروبرتو فيرمينيو وساديو مانى، أحرز 7 من بين 9 أهداف سجلها الفريق فى 3 انتصارات على مانشستر سيتى الموسم الماضى.

اللاعب الإنجليزى ترينت ألكسندر أرنولد
اللاعب الإنجليزى ترينت ألكسندر أرنولد

 

ترينت ألكسندر أرنولد يستعد للمنافسات
ترينت ألكسندر أرنولد يستعد للمنافسات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة