انهيار ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية.. صور

الأحد، 07 أكتوبر 2018 09:59 ص
انهيار ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية.. صور غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الإسبانية مساحات واسعة للحديث عن الهزيمة غير متوقعة التى تعرض لها ريال مدريد ضد ألافيس بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "أزمة الريال.. مدريد يسقط أمام ألافيس برأسية مانو فى الوقت بدل الضائع.. الفريق الأبيض يواصل الصيام عن التهديف للمباراة الرابعة على التوالى فى واقعة لم تحدث منذ 33 عاماً".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية

فى حين عنونت صحيفة "ماركا"، "أزمة حقيقية للريال.. نحو 7 ساعات من اللعب دون هدف.. ثلاث هزائم فى آخر 4 مباريات تثير القلق على مستقبل الفريق.. خروج كريم بنزيما بسبب إصابة فى القدم وجاريث بيل للإجهاد".

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

أما صحيفة "آس"، فكتبت، "ريال مدريد من سيئ إلى أسوأ.. راموس يصف إقالة لوبيتيجى بالجنون.. والمدرب يعلن تحمل مسئولية الإخفاق أمام ألافيس.. إصابة كريم بنزيما وجاريث بيل".

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

وقالت الصحيفة "ريال مدريد لم يكن بهذا السوء من قبل، الفريق لا يكتفى بالمعاناة على مستوى النتيجة بل كذلك على مستوى الأداء والقوة التهديفية، 6 ساعات و49 دقيقة دون أن يتمكن أى لاعب من التسجيل".

وأصبح لوبيتيجى أول مدرب يخسر 4 مباريات خلال أول 11 مباراة رسمية له كمدرب لنادي ريال مدريد منذ فيسنتي ديل بوسكي فى مايو 1994،  كما فشل ريال مدريد فشل فى التسجيل للمباراة الثالثة على التوالى فى الدوري الإسباني لأول مرة منذ عام 2002.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا"، متفوقاً بفارق الاهداف على ألافيس صاحب المركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة