فينالدوم: ليفربول يحتاج إدارة الموسم بشكل جيد لتحقيق الألقاب

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 02:56 م
فينالدوم: ليفربول يحتاج إدارة الموسم بشكل جيد لتحقيق الألقاب فينالدوم - صورة أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جينى فينالدوم لاعب نادى ليفربول الإنجليزى - المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر - أنه يجب على ناديه إدارة الموسم بشكل جيد حتى نهايته، من أجل تحقيق الألقاب.

وقال فينالدوم، للموقع الرسمى للريدز، عن فترة المباريات المضغوطة التى خاضها الفريق، "كانت فترة مكثفة للغاية، وكنا نعلم بالفعل أن هذا سيحدث، فحاولنا التحضر لهذه الفترة قدر الإمكان، وفى هذه الفترات يجب عليك أن تكون مليئاً بالثقة والإيجابية"، مضيفًا "نحن نعرف بالفعل ما علينا القيام به إذا أردنا الفوز، وهى طريقة جيدة لبداية الموسم، لكن يجب أن نتأكد من إدارة الموسم بطريقة جيدة حتى نهايته".

وتطرق فينالدوم للحديث عن مواجهة مانشستر سيتى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، مضيفاً "كانت مباراة صعبة، وكانت مباراة بين فريقين يحترمان بعضهما البعض، ولم يكن هناك العديد من الفرص خلال المباراة، وكنا محظوظين لإهدارهم ركلة الجزاء، وبشكل عام التعادل نتيجة مستحقة".

وتعادل ليفربول فى مواجهته الأخيرة أمام مانشستر سيتى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البيريمرليج، وبهذا التعادل حافظ مانشستر سيتى على صدارة الدورى الإنجليزى بـ20 نقطة بفارق الأهداف عن كل من تشيلسى الذى يأتى فى وصافة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، يليه ليفربول، بـ20 نقطة أيضًا لكل من الفريقين، إلا أن مانشستر سيتى يتفوق عليهما الأهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة