أكرم القصاص - علا الشافعي

فى بداية الشتاء اعرف خطتك لمواجهة الشعور بالجوع

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:00 ص
فى بداية الشتاء اعرف خطتك لمواجهة الشعور بالجوع تناول الطعام - أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على جسم مشدود ورشيق وممشوق من أهم الحيل التى يسعى لتحقيقها الكثيرون، وهذا هو السبب وراء اتباع العديد من الحميات الغذائية وتغيير العادات الغذائية الخاطئة واتباع العادات الغذائية الصحية، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، وكل ذلك فى سبيل الحصول على جسم مشدود.

 

وعند تغير الطقس، والشعور ببرودته، يشعر الشخص كثيرا بالجوع، وخلال هذا التقرير المنشور عبر موقع "healthline"، سنتعرف على أفضل الحيل الغذائية واليومية، التى تساهم بشكل كبير فى الحد من الرغبة فى تناول الطعام والإسراف فيه.

 

وأشار التقرير إلى وجود بعض الأطعمة التى تساهم بشكل كبير فى سد الشهية، والحد من الشعور بالجوع، ومن ضمن تلك الأطعمة هى الغنية بالبروتين، أى اللحوم سواء كانت الحمراء أم البيضاء، أى أكثر من تناول اللحوم والدجاج والأسماك، فهى من القيم الغذائية الغنية بالعديد من العناصر الهامة للجسم، وتعمل على سد الشهية، وزيادة حرق الدهون.

 

وأكد التقرير أن الأطعمة الغنية بالألياف من الحيل الجيد فى سد الشهية وتمد الجسم بالكثير والكثير من العناصر المهمة له، عن طريق الفيتامينات الغنية به، ومن ضمن الأطعمة الغنية بالألياف الخيار والخس والبرتقال.

 

كما أشار التقرير إلى أن القهوة من المشروبات المفيد للجسم ولكن دون الإسراف فى تناولها، فهى غنية بمضادات الأكسدة التى تحد من الإصابة بمرض السرطان، كما أنها لها دور فعال فى الحد من الشعور بالجوع، ولذا لا تترد فى تناول فنجانين فى اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة