سلامتك يا بيبو.. 5 أهداف لا تزال فى ذاكرة الجماهير بعد 29 سنة من الاعتزال

السبت، 17 نوفمبر 2018 10:24 م
سلامتك يا بيبو.. 5 أهداف لا تزال فى ذاكرة الجماهير بعد 29 سنة من الاعتزال محمود الخطيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأسطورة محمود الخطيب "بيبو" رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية، حيث سيغادر إلى ألمانيا الأحد المقبل لإجراء عملية جراحية عاجلة للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه بشدة من وقت لآخر.

بيبو أعلن اعتزاله للساحرة المستديرة يوم 1 ديسمبر 1988 بعد تاريخ حافل ومشرف مع المارد الأحمر، وكذلك المنتخب الوطني، وفى الأسطر التالية نرصد أبرز 5 أهداف للخطيب لا تزال عالقة فى أذهان الجماهير رغم مرور 29 عامًا بما يعادل 10943 يومًا على اعتزاله وغيابه عن المستطيل الأخضر..

 

صاروخية فى مرمى المرسى التونسى

عام 1085، استطاع محمود الخطيب أن يحرز هدف الأهلي الثاني من صاروخية فى مرمى المرسى التونسى، ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية، والتي توج بها الأهلي.

 

"كعب" الخطيب فى دراجونز

بمهارة رائعة أحرز بيبو هدفا عن طرق لمسة فنية بالكعب، فى مرمى دراجونز البنينى عام 1985.

 

هدف كأس أفريقيا فى الذئاب

عام 1984 أحرز محمود الخطيب هدف الأهلي أمام المقاولون العرب فى الدور قبل نهائي كأس أفريقيا، ورغم مرضه إلا أنه أصر على خوض اللقاء.

 

الخطيب يفتخر بهدفه فى إسكو

كعادته لفت الأنظار إليه بعد هدفه غير المتوقع الذى هز به شباك إسكو فى الدورى عام 1980، وأكد الخطيب أن هذا الهدف يعد من أجمل أهدافه خلال مسيرته نظرًا لإحرازه من ذاوية ضيقة جدًا.

 

هدف الخطيب فى مرمى الجزائر

من الأهداف التى لاتنسى للخطيب أيضا الهدف الذى أحرزه فى مرمى الجزائر عام 1980 مع المنتخب، والذى قاد الفراعنة لركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 2 / 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة