موضات مابتروحش عليها تعرفى عليها.. أهمها التايجر والقميص الجينز

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 05:00 ص
موضات مابتروحش عليها تعرفى عليها.. أهمها التايجر والقميص الجينز موضة التايجر
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطالعنا الموضة كل عام بالجديد والغريب، ولكن تظل بعض أنماط الموضة أيقونة لا تذهب أناقتها مهما تمر السنوات عليها، ونحتفظ بها في الدولاب ويمكننا أن نرتديها في كثير من المناسبات.

البلوزة الببيضاء-

 

القميص الأبيض القطن

القميص الأبيض القطني من قطع الملابس التي لا يمكن أن تذهب موضتها في أحد الأيام، فهي مستمرة معنا من أيام الدراسة إلى ما شاء الله ، فدائما يكون القميص الأبيض ملائما لكثير من الموديلات.

 

التايجر-
 

موديلات بنقوش التايجر

نقوش التايجر كانت ولا تزال موضة تظهر في كل موسم فيكون الاستثمار في هذه الموديلات من الصفقات الرابحة، حيث بالإمكان أن تظل تتنفس الحياة في خزانة الملابس ولا يمكن الاستغناء عنها.

 

القميص الجينز-
القميص الجينز-

 

موديلات القميص الجينز

موديلات القميص الجينز سواء من اللون الأزرق الفاتح او القاتم فهي ملائمة لكثير من الأوقات، ولكن يجب إضافة لها بعض مكملات الموضة مثل الإكسسوار أو الإيشاربات حول الرقبة لتغير شكلها.

 

-الفستان الأسود
 

الفستان الاسود بسيط التصميم

موديلات الفساتين ذات اللون الأسود لا يمكن التخلي عنها فهي موضة لا تذهب ويمكن اعادة ارتدائها بوضع بعض اللمسات الأنيقة والبسيطة لتكون ملائمة للمناسبة التي ستظهر فيها الفتاة

الجاكيت الاسود

 

الجاكيت الاسود الكلاسيك

يعتبر الحصان الرابح دائما في معادلة الموضة حيث تحتوي كل مجموعة من الماركات العالمية على تصميم أو اكثر من موديلات الجاكيت الاسود التي تناسب الأوقات العملية والمناسبات الرسمية والتي لا يمكن ان تذهب موضتها على الدوام.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة