أكرم القصاص - علا الشافعي

صدام فى مجلس الترسانة مع أول حضور لصلاح عبدالفتاح

السبت، 24 نوفمبر 2018 11:30 م
صدام فى مجلس الترسانة مع أول حضور لصلاح عبدالفتاح طارق سعيد وصلاح عبد الفتاح
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد صلاح عبد الفتاح أمين صندوق الترسانة أنه لم يحضر أولى اجتماعاته مع مجلس إدارة النادى الذى كان مقرر له فى السادسة من مساء اليوم .

وأضاف عبد الفتاح أنه تم إبلاغه بميعاد الإجتماع يوم الخميس الماضى عن طريق محمد عبادة مدير عام النادى شفهيا وهو ما يعد مخالفا للوائح حيث تنص اللوائح على ضرورة إبلاغى هاتفيا أو بخطاب بعلم الوصول وهو مالم يحدث ، إلا اننى تغاضيت عن هذا الأمر.

وأشار أمين صندوق الترسانة أنه حضر اليوم لمقر النادى فى الخامسة مساء وجلس بمكتبه انتظارا لموعد الإجتماع ، إلا أنه فوجئ بحضور طارق سعيد رئيس النادى فى السادسة وخمسة دقائق وجلس فى مكتبه فترة مع بعض أعضاء مجلس الإدارة وفى السادسة وأربعين دقيقة استدعى عبد الفتاح مدير عام النادى وسأله عن جدول الأعمال المفترض أن نناقشه فى اجتماع مجلس الإدارة إلا أنه فوجئ برد مدير عام النادى الذى اكد له أن جدول الأعمال مع رئيس النادى بالداخل .

وفى نهاية حديثه اشار صلاح عبد الفتاح أنه قام بكتابة مذكرة رسمية لمجلس الإدارة معترضا على أسلوب استدعائه لمجلس الإدارة وأنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية التى تحفظ حقوقه المادية والأدبية .

على الجانب الأخر أكد راجح وهبة نائب رئيس الترسانة أن موعد الاجتماع تأخر بالفعل إلا أن أعضاء المجلس يحاولون تهدئة الموقف داخل النادى ورغم خلافه الشخصى مع صلاح عبد الفتاح إلا أنه حاول تهدئته وإقناعه بالجلوس داخل الإجتماع، إلا أن أمين الصندوق كان مصرا على مغادرة الإجتماع فى محاولة منه لإثبات موقف فى أول اجتماع له بعد نجاحه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة