على غيط يفتح النار على الجماهير المتعصبة بسبب تشجيع الترجى ضد الأهلي

السبت، 03 نوفمبر 2018 03:50 م
على غيط يفتح النار على الجماهير المتعصبة بسبب تشجيع الترجى ضد الأهلي على غيط نجم الاسماعيلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد على غيط، نجم الكرة المصرية والإسماعيلى السابق، ما أقدمت عليه بعض الجماهير المتعصبة من مؤازرة الترجى التونسى فى مباراته أمام الأهلى أمس فى ذهاب النهائى الأفريقى، وعدم توحد المصريين على قلب رجل واحد خلف الفريق الذى يمثل مصر والكرة المصرية فى المحافل الأفريقية.

 

وقال غيط عبر حسابه على فيس بوك، "دى صورة جماهير مصر فى نهائى أفريقيا سنة 70 مباراة الإسماعيلى والإنجلبير الكونغولى "مازيمبى حالياً"، هل تستطيع أن تعرف الإسماعيلاوى من الأهلاوى من الزملكاوى اتحادكم هكذا كانت مصر وجماهير مصر.

 

وأضاف غيط، "هكذا كان الحب بين شعب مصر الكل كان ينطق باسم واحد بس اسم مصر ودراويش مصر.. عفوا لن تعود مصر إلا إذا عاد الحب بين شعبها وجماهيرها، حقيقى اترعبت أمس من كم كراهيتنا لبعض وتعصبنا الأعمى حتى ونحن نلاعب دولة أخرى بجماهير قليلة الأدب التى وجهت لمصر كلها إشارات بذيئة عن طريق التلفاز".

 

وحث غيط الجماهير قائلا، "استفيقوا وحبوا بعض.. وعلى كل عناصر اللعبة العمل على ذلك بتحقيق العدالة بين الجميع من عدالة اتحاد الكرة ولجنة المسابقات والحكام بالإضافة للإعلام الأعمى الذى وصل بنا لهذا الحال السيئ".

 

وتابع نعم المنظومة والحكام والإعلام هم سبب ما وصلنا اليه من كل هذه الكراهية والتفكك، فإذا كنتم تريدون عودة الحب قبل عودة الجماهير انشروا العدل والحيادية بين الجميع، كفاكم تعصبا وميولا ملونة ستؤدى بنا لخسارة كل شىء وخسارة شبابنا لبعضه فى وقت يجتمع فيه كل شباب العالم فى بلدنا بمدينة السلام نجد شباب بلادنا متفرق وليسوا على قلب رجل واحد وهذا بسببكم نعم بسببكم أنتم اتحاد اللعبة والحكام وإعلام الانقسام.. استفيقوا فبل فوات الأوان.. يرحمنا ويرحمكم الله".

1
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة