حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحترق كشمعة من الطرفين

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحترق كشمعة من الطرفين برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والثقة فى النفس وقوة الشخصية ولكنه انفعالى لا يحب ابدا الحلول الوسط ويسير دائمًا وراء انفعالاته ورغباته وغرائزه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب النجم العالمى ليوناردو دى كابريو. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت فى مزاج غير حاسم اليوم فيما يتعلق بأموالك وتميل تأثيرات الكواكب المتناقضة إلى جذبك فى اتجاهات مختلفة، فتجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى آخر لحظة وهذا التردد سيؤثر بشكل كبير على استثماراتك ومن المحتمل أن يؤدى إلى غضب المقربين إليك. 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

بعد تجربة الجفاف العاطفى من المرجح أن تصبح حياتك العاطفية نشطة للغاية اليوم وربما كان شريكك يتجاهلك الآن سيضاعف جهود لتعويضك عن هذه الغفلة. لا تكن عدوانيًا فى الحب بدلاً من ذلك استمتع بما يقدمه لك. 

برج العقرب على الصعيد الصحى

تحترق كشمعة من كلا الطرفين وستبدأ الآن تجنى ضرائب هذا المجهود على صحتك وستسبب ليالى السهر المتأخر إلى الإعياء الذى يشتت تركيزك وسيكون هذا له تأثير سلبى على صحتك وحياتك المهنية. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

حاول أن تجلب بعض التغيير إلى روتين حياتك المملة قد يجذبك نظام لياقة بدنية أو بعض الأنشطة الترفيهية ويمكن أن تبهرك أيضًا الأفكار خارج الصندوق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة