حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تعطى كل وقتك للعمل

الخميس، 08 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تعطى كل وقتك للعمل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مولوده بأنه شخص قائد وناجح في حياته نتيجة صدقه وصراحته مع الآخرين، ولكن يعيبه أنه شخص حساس ويستسلم للمرض، ومن أبرز مشاهير برج الحمل مى نور الشريف.

مى نور الشريف
مى نور الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تناقش أعمال أخرى وجديدة اليوم، وتنظر للمستقبل على الصعيد المهني وذلك الجانب يشغل تفكيرك كثيرًا اليوم، ولكن عليك أن تلتزم بأعمالك التي عليك وترتب وقتك جيدًا حتى لا تكون مصيدة للضغوط ويمتلئ وقتك، وقم بالاستمرار في عملك بطريقتك فأنت تطور من نفسك يوميًا وتسعى دائمًا للنجاح، استمر على ذلك لكي تنال الترقية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تستمر في إعلان ما بداخلك للشريك ولكن عليك فعل ذلك بتركيز حتى لا تخسره، فهو يتنبأ بوجود أشياء عديدة وينظر إلى مواقف يمكن ان تحدث في المستقبل، فكن دائماً على قدر كاف من المسئولية والإقناع.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

النجاح من العوامل المهمة لك في حياتك ولكن عليك أن تهتم بصحتك أيضًا، وألا تخصص وقتك بالكامل للعمل فقط فأنت في حاجة إلى الاسترخاء وتوفير الراحة لجسدك، وقد يساعدك السفر أو الجلوس في مكان غير المعتاد عليه على تحسن الصحة أكثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

في الفترة المقبلة يفضل أن تعيد التفكير في أمور مستقبلك فالحياة تبدو أفضل لك بهذه الطريقة، وخصص وقتًا لراحتك يمكن أن تسافر في أحد الأماكن المقربة لك برفقة الزملاء وقد ترحب بذلك، قد تتحسن الأمور العاطفية لديك وتقترب أكثر للشريك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة