تذكرة نهائى القرن بين ريفربليت وبوكا جونيورز من 1600 – 6000 جنيه

السبت، 01 ديسمبر 2018 12:27 م
تذكرة نهائى القرن بين ريفربليت وبوكا جونيورز من 1600 – 6000 جنيه مباراة ريفربليت وبوكا جونيورز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية عن أسعار تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين عملاقى الكرة الأرجنتينية ريفربليت وبوكا جونيورز، فى "إياب" نهائى كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية".

وذكرت الصحيفة أن أسعار التذاكر ستبدأ من 71 جنيها إسترلينيا، ما يوازى 1600 جنيه مصرى، بينما يبلغ سعر أغلى تذكرة 267 جنيها إسترلينيا، ما يوازى 6000 جنيه مصرى.

مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز
مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

وتحدد التاسع من ديسمبر الجارى موعداً لإقامة مباراة ريفربليت وبوكا جونيورز بملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل نادى ريال مدريد الإسبانى.

وتنطلق مباراة ريفربليت وبوكا جونيورز فى الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الأرجنتين، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وكانت حافلة بوكا جونيورز تعرضت للرشق بالحجارة والغاز المسيل للدموع، السبت الماضى، من قبل جماهير ريفر بليت، ما أدى لإصابة عدد من اللاعبين وتأجيل اللقاء إلى التاسع من ديسمبر الماضي ونقله إلى العاصمة الإسبانية "مدريد".

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابى (2/2)، على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا جونيورز، ما يجعل جميع الاحتمالات واردة فى مباراة الإياب.

وتقرر إقامة المباراة فى العاصمة الإسبانية "مدريد"، التى تتواجد فيها أكبر جالية أرجنتينية فى العالم، بجانب احتلال المدينة المركز العاشر فى قائمة أكثر المدن أماناً على مستوى العالم، كما تمتلك العاصمة الإسبانية مطارا متصلا بشكل كبير برحلات من أمريكا الجنوبية، أى أن جماهير البوكا والريفر لن تجد صعوبة فى التنقل إلى "مدريد" من أجل حضور المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة