ليفربول ضد إيفرتون.. مدرب توتنهام السابق يحذر من خطورة محمد صلاح

السبت، 01 ديسمبر 2018 01:33 م
ليفربول ضد إيفرتون.. مدرب توتنهام السابق يحذر من خطورة محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر تيم شيروود المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، دفاع إيفرتون من خطورة النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين غداً الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال تيم شيروود في تصريحات لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، أن محمد صلاح يمتلك القدرة على تهديد مرمى إيفرتون رغم صعوبة مباريات الديربي من الناحية الدفاعية، مبدياً ثقته فى قدرة ليفربول على تقديم عرضاً قوياً بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وأضاف مدرب توتنهام السابق "تألق محمد صلاح هذا الموسم مثلما فعل الموسم الماضي، سيمنح ليفربول الفرصة لمنافسة مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن مهمة ليفربول فى حصد اللقب لن تكون سهلة في ظل العروض القوية التي يظهر عليها مانشستر سيتي".

تابع، "المباراة ستكون صعبة على ليفربول، إيفرتون يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ولديه مدرب رائع هو ماركو سيلفا الذى سيحرص على تحفيز اللاعبين من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة