أكرم القصاص - علا الشافعي

تكبير الثدى عملية جراحية تنقسم إلى 4 خطوات

الخميس، 13 ديسمبر 2018 01:00 ص
تكبير الثدى عملية جراحية تنقسم إلى 4 خطوات
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاني بعض السيدات من مشكلة صغر حجم الثدي، ويسعين بشتي الطرق للتخلص من تلك المشكلة عن طريق تناول بعض الأطعمة، أو وضع بعض الكريمات واستخدام بعض الوصفات القديمة، كوضع الخبز الساخن المحروق على الثدي، ولكن مع التقدم الطبي، توصل العلم الجديد إلى وجود عمليات جراحية هي التي تقوم بتكبير الثدي بالشكل الذي ترغب فيه المرأة.

وحول ذلك أوضح الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل وإصلاح العيوب الخلقية، ومؤسس مركز أوركيد لجراحة التجميل، أن جراحة تكبير الثدى يتم من خلالها تكبير حجم الثدى حسب رغبة السيدة وذلك  للحصول على مظهر أنثوى أفضل.

تكبير الثدي
تكبير الثدي

 

وأوضح وائل،  أن عملية تكبير الثدي تتم عن طريق استخدام قطعة من السيليكون أو السالاين ثم يتم زرعها أسفل الثدى من أجل إعطائه حجمًا أكبر للثدي، وشكل مشدود.

كما أكد استشارى جراحة التجميل وإصلاح العيوب الخلقية، إلى أن  حقن دهون تم شفطها من مناطق معينة من الجسم ووضعها في الثدي من الحيل التي تتم في عمليات تكبير الثدي، ولذا فعلية تكبير الثدي تتم عن طريق زرع السيليكون أسفل الثدي مع حقن الدهون.

تكبير الثدى
تكبير الثدى

 

وهناك ثلاثة طرق لعملية تكبير الثدي، يوضحها مؤسس مركز أوركيد لجراحة التجميل، وهما:

-الأولى تتم عن طريق  شق الثدى من حول الحلمة ثم توضع المادة المكبرة لحجم الثدي.

-الثانية شق جرح صغير تحت الثدى ويقوم الطبيب بحشو الجسم المكبر لحجم الثدي.

-الثالثة شق باطن الإبط ووضع المادة المراد التكبير من خلالها، ومميزتها عدم وضوح الجرح.

وفي نفس السياق، أوضحت "البوردة الأمريكية لجراحى التجميل"، أن هناك العديد من الأسباب المؤدية لإجراء عملية تكبير الثدي، ومنها بعد فقدان الوزن الزائد، أو بعد انتهاء فترة الرضاعة الطبيعية، وففي جميع الأحوال نجد أن حجم الثدي أصبح أصغر وتسعي المرأة للحد من تلك الأزمة، فتسعى لإجراء العملية الجراحية.

وأوضح التقرير،  أن عملية تكبير الثدي تنقسم إلي 4 خطوات، وهي التخدير والتي يقرارها طبيب التخدير الخاصة بك أما تخدير كلي أو جزئي، وإجراء الشق أما تحت الثدي أو في الإبط، وزراعة الثدي التي يتم خلالها إدخال السيلكون أو السالاين في الثدي، وإغلاق الشقوق.

 وأكد التقرير،  أنه تظهر نتائج عملية تكبير الثدي فورا بعد إجراء العملية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة