5 مهام تنتظر الأوروجوياني مارتن لاسارتى مدرب الأهلي الجديد.. العودة إلى قمة الدورى.. تكوين فريق قوى لاكتساح البطولات.. الفوز بالسوبر المصري من الزمالك.. تحقيق النجمة التاسعة.. واكتشاف نجوم من قطاع الناشئين

الأحد، 16 ديسمبر 2018 09:18 م
5 مهام تنتظر الأوروجوياني مارتن لاسارتى مدرب الأهلي الجديد.. العودة إلى قمة الدورى.. تكوين فريق قوى لاكتساح البطولات.. الفوز بالسوبر المصري من الزمالك.. تحقيق النجمة التاسعة.. واكتشاف نجوم من قطاع الناشئين الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الأورجوياني مارتن لاسارتي عقود تدريب الأهلي اليوم الأحد وذلك في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ووقع لاسارتي علي عقد ممتد مع الأهلي لمدة موسم ونصف، وسيبلغ راتبه 125 ألف دولار شهريآ ويصطحب اثنين مساعدين.

ووصل صباح اليوم الأوروجوياني مارتن لاسارتى ، إلى مقر النادي الاهلي ، لإنهاء التعاقد مع مجلس الإدارة ليصبح مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الترجي التونسي، والخروج من دور الـ16 للبطولة العربية أمام فريق الوصل الإماراتي.

وينتظر لاسارتى مهام عديدة مع الأهلي بعد توليه المهام الفنية بشكل رسمي، خاصة بعد العديد من السقطات للفريق في الفترة الماضية، ونرصد في السطور القادمة أبرز 5 مهام تنتظر مدرب الأهلي الجديد أهمها :

العودة إلى لقمة الدوري:

تشهد بطولة الدوري لهذا الموسم صراعاً قوياً بعد وجود عدد من المنافسين للأهلي وفي مقدمتهم الغريم التقليدي الزمالك الذي يتصدر البطولة بعد مرور 17 جولة ، وتعتبر أول مهمة لمارتن لاسارتي هو الفوز في جميع المباريات المؤجلة للمارد الأحمر في الدوري للعودة الي القمة والفوز بها خاصة أنها البطولة المحببة للأهلاوية .

كأس السوبر المصري:

تنتظر لاسارتي مباراة مهمة بمثابة بطولة محببة للجماهير الحمراء، وهي كأس السوبر المصري أمام الزمالك ، والفوز بهذه المباراة ستقرب العلاقة بين المدرب الجديد والجماهير الحمراء .

هيكلة الفريق:

تعتبر هيكلة الفريق الأهلاوي من أهم المهام التي تنتظر المدرب الجديد،  لتكوين فريق قوي  يتناسب مع حجم الطموحات في الفترة المقبلة، خاصة بعد تعاقد إدارة النادي بعدد من الصفقات وهم محمد محمود ومحمود وحيد والانجولي جيرالدوا دا كوستا، كما سيحدد لاسارتي اللاعبين الراحلين في انتقالات يناير المقبل.

تحقيق النجمة التاسعة:

يعد الفوز بدوري أبطال افريقيا أحد أهم مطالب الجماهير الأهلاوية، وتحقيق النجمة التاسعة هو المهمة الأول للمدرب الجديد خاصة أن اللقب الإفريقي غائب عن خزائن الأهلي منذ 2013 والذي فقده أيضا في أخر نسختين  خلال المباراة النهائية بعد الخسارة من الوداد المغربي والترجي التونسي على التوالي.

اكتشاف الناشئين:

يولي مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، أهمية خاصة لاكتشاف مواهب خاصة من قطاع الناشئين للفريق، ويعد للمدير الفني الجديد للفريق من المدربين المميزين في اكتشاف النجوم، حيث قام باكتشاف الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة