بالأصفر واللميع.. ميشيل أوباما تروج لكتابها بلوك جديد .. صور

الخميس، 20 ديسمبر 2018 06:58 م
بالأصفر واللميع.. ميشيل أوباما تروج لكتابها بلوك جديد .. صور ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما أمس فى لوك جديد لم نعتده عليها من قبل أثناء إجرائها مقابلة تليفزيونية مع الممثلة والمذيعة سارة جيسيكا باركر فى الجولة الأخيرة للترويج لكتابها الجديد " Becoming".
 
ارتدت ميشيل فستان من الساتان الأصفر المشرق، من المجموعة الجديدة لصيف وربيع 2019 للماركة التجارية Balenciaga والتى لم تتوفر فى الأسواق بعد.
 
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر  (1)
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر 
لكن اللافت للنظر لم يكن لون الفستان فقط، بل الحذاء "بوت" ذات الرقبة الطويلة thigh-high وصل سعره إلى 4000 ألاف دولار أى ما يعادل 71.600 ألف جنيه مصرى.
 
خلال المقابلة، تحدثت ميشيل عن القرارات التى تقف وراء اختيارها لأزيائها التى غالباً ما تصدرت عناوين الصحف خلال فترة وجودها كسيدة أولى فى البيت الأبيض، وفقاً لما جاء فى موقع ديلى ميل، فخلال السنوات الثمانى لها كسيدة أولى، أصبحت ذات نفوذ وتأثير قوى فى مجال الموضة والأزياء فكان ما ترتديه وتظهر به إلى العلن يمكن أن ينفذ من الأسواق بعد عدة ساعات من ارتدائه.
 
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر  (2)
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر

ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر  (3)
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر
 
ميشيل أوباما هى إحدى النساء الأكثر إثارة للإعجاب فى العالم، فبصفتها أول سيدة ذو بشرة سمراء تحمل لقب السيدة الأمريكية الأولى، جعلت من البيت الأبيض- فى سابقة من نوعها- مكانا يشعر فيه جميع الأميركيين بحفاوة بالغة وبدفء الاستقبال، كما أنها برزت كمدافعة قوية عن قضايا النساء والفتيات فى الولايات المتحدة وحول العالم.
 
مؤخراً، صارت مذكرات ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى السابق من أكثر الكتب مبيعاً فى الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى، حيث باعت أكثر من 3 مليون نسخة منذ إصداره الشهر الماضى.
 
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر  (6)
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر 

ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر  (7)
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر

ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر  (8)
ميشيل أوباما مع سارة جيسيكا باركر
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة