أكرم القصاص - علا الشافعي

غرفة الفنادق: نشارك فى 8 معارض دولية خلال 2019 للترويج للسياحة بمصر

السبت، 22 ديسمبر 2018 07:12 م
غرفة الفنادق: نشارك فى 8 معارض دولية خلال 2019 للترويج للسياحة بمصر معرض سياحى- أرشيفية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماجد فوزى رئيس غرفة المنشآت الفندقية أنه خلال عام 2019 سوف تقوم الغرفة بدعوة أعضائها للمشاركة في 8 معارض مختلفة تغطى الأسواق السياحية الهامة لمصر، لافتا إلى أنه جارى التنسيق مع هيئة تنشيط السياحة للعمل على تخفيض قيمة الاشتراك في هذه المعارض -أسوة بما تم فى السنوات الماضية.
 
 كما تقوم الغرفة بالدعوة للمشاركة ببعض المعارض الأخرى وورش العمل والقوافل السياحية التي ترد من هيئة تنشيط السياحة ومن الاتحاد المصري للغرف السياحية.
 
ولفت،  رئيس غرفة المنشآت الفندقية، خلال مؤتمر صحفى اليوم السبت، إلى أنه من خلال فروع الغرفة في المحافظات المختلفة، تقوم الغرفة بالمشاركة مع المسئولين بتلك المحافظات بما يقومون به للترويج والتنشيط السياحي وفتح أسواق جديدة للسياحة الواردة.
 
وقال ماجد فوزي  ان الغرفة تدرس ارجاء تطبيق المواصفات الجديدة للفنادق فئة ال 1،2،3 نجوم في الوقت الحالي فيما عدا البنود الخاصة بسلامة الغذاء والمعايير الصحية والخدمية، كما تعتزم الغرفة  تخفيض اشتراكات تلك الفنادق بالغرفة للعام المالي 2018/2019.
 
 
وأضاف، ان الرسوم التي يتم تحصيلها من الفنادق بالمحافظات المختلفة بدون سند قانوني تعمل الغرفة بجميع فروعها في المحافظات بالتنسيق مع جهات مختلفة بالدولة لتقنين ذلك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة