فيديو وأرقام.. قبل الميركاتو الشتوى.. ماذا قدم "أجانب" الزمالك فى نص موسم؟.. ساسى يغرد فى المقدمة.. كاسونجو يتألق عربيًا وأفريقيًا ويُخفق محليًا.. ثنائيات النقاز تشعل الجبهة اليمنى..وأحداد بدون بصمة قبل الرحيل

السبت، 22 ديسمبر 2018 02:00 م
فيديو وأرقام.. قبل الميركاتو الشتوى.. ماذا قدم "أجانب" الزمالك فى نص موسم؟..  ساسى يغرد فى المقدمة.. كاسونجو يتألق عربيًا وأفريقيًا ويُخفق محليًا.. ثنائيات النقاز تشعل الجبهة اليمنى..وأحداد بدون بصمة قبل الرحيل
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
يبدأ موسم الانتقالات الشتوية مع بداية يناير المقبل، وتترقب جماهير الزمالك التدعيمات الجديدة التى ستبرمها إدارة القلعة البيضاء لتدعيم الفريق لاستكمال المنافسة على الألقاب، لاسيما فى ظل تصدر الأبيض لجدول ترتيب الدورى الممتاز، بالإضافة إلى تأهله لربع نهائى كأس مصر، وهو ما يجعل الجماهير تطمح فى تحقيق بطولة هذا الموسم لتعويض إخفاقات المواسم السابقة خاصة على مستوى بطولة الدورى.
 
فيما كان للمحترفين الأجانب دور كبير مع الزمالك منذ بداية الموسم الجارى، ونستعرض فى التقرير التالى كل ما قدمه "أجانب" ميت عقبة منذ بداية الموسم وقبل فتح باب الانتقالات للميركاتو الشتوى فى التقرير التالى..

- فرجانى ساسى يغرد فى المقدمة

 

يعتبر التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، أكثر لاعبى الأبيض تأثيرًا منذ مشاركاته مع الفريق، واستطاع حجز مكان أساسى فى وسط الفريق الأبيض لما يمثله من صناعة الفارق للأبيض.
 
ساسى
 
شارك فرجانى ساسى فى 10 مباريات بمسابقة الدورى الممتاز، أحرز خلالها هدفًا وصنع هدفين، فيما شارك فى مباراة واحدة ببطولة كأس مصر، وعلى المستوى العربى شارك فى 3 مباريات ولم يستبعد سوى فى مباراة واحدة أمام القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ32 من البطولة.
 
كما شارك فرجانى ساسى فى مباراة الزمالك أمام القطن التشادى فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية وأحرز هدفاً، وتبقى تمريرات اللاعب بجانب ربطه الخطوط أبرز ما يميزه، فهو بمثابة همزة الوصل فى الملعب وصانع الخطورة للأبيض بدقة تلك التمريرات.
 

- كاسونجو يتألق عربيًا وأفريقيًا ويُخفق محليًا

 

فيما تباين أداء الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، بين مباريات الأبيض، بعدما تألق مع الفريق فى البطولتين العربية والأفريقية، فيما شهدت مشاركاته المحلية إخفاقًا كبيرًا بعدما صام عن التهديف لفترة طويلة قبل أن يعود مؤخرًا لذاكرة التألق وأصبح من أهم لاعبى الفريق لما يقدمه من مستوى جيد، ولكن يأتى إخفاقه المحلى فى عدد أهدافه، حيث شارك كاسونجو فى 12 مباراة بالدورى الممتاز سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين، وشارك فى مباراة واحدة بكأس مصر لم يحرز خلالها أى أهداف.
 
كاسونجو
 
فيما تألق كاسونجو فى البطولة العربية بعدما كان صاحب أهداف الزمالك فى البطولة التى ودعها الأبيض على يد الاتحاد السكندرى، وأحرز هدفين خلال مشاركته فى 3 مباريات، كما أحرز هدفين أمام القطن التشادى فى الكونفدرالية.
 
 

- ثنائيات النقاز تشعل الجبهة اليمنى

 
كما كان للتونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن الزمالك، دور إيجابى فى المباريات الأخيرة للأبيض، بعدما شكلت ثنائياته مع المهاجم كاسونجو تهديدًا للمنافسين وأسفرت عن إحراز العديد من الأهداف للزمالك، حيث نجح النقاز فى اختراق تلك الجبهة وصناعة الأهداف للكونغولى بطريقة مميزة وأصبحت ماركة مُسجلة لبعض أهداف الفارس الأبيض.
 
 
وشارك النقاز فى 7 مباريات ببطولة الدورى الممتاز، صنع خلالها هدفًا، وشارك فى مباراة واحدة ببطولة كأس مصر فيما شارك فى 3 مباريات بالبطولة العربية، وتم استبعاده فى مباراة واحدة أمام القادسية فى الكويت، كما شارك فى لقاء القطن الأخير وصنع هدفاً.

- حميد أحداد "بدون بصمة" قبل الرحيل

 

ويعتبر المغربى حميد أحداد، مهاجم الزمالك، الأقل حظًا بين أجانب القلعة البيضاء هذا الموسم، ويعانى المهاجم المغربى من الاستبعاد منذ انضمامه للأبيض مطلع الموسم الجارى، وبات قريبًا من الرحيل عن صوف الزمالك فى يناير، بعد خروجه من حسابات السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، وشارك أحداد مع الزمالك فى 3 مباريات بالدورى الممتاز بمعدل 39 دقيقة فقط.
 
حميد احداد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة