كريستسن ستيوارت ترتبط بصديقتين.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 10:00 م
كريستسن ستيوارت ترتبط بصديقتين.. اعرف التفاصيل كريستين ستيوارت وحبيبتها الجديدة
كتبت:مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفصلت النجمة العالمية كريستين ستيوارت بطلة سلسلة أفلام توايلايت عن حبيبتها عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل، وارتبطت بمصممة الأزياء "سارة دينكن" وهذا وفقاً لموقع etonline.

كريستين ستيوارت وحبيبتها سارة دينكن
كريستين ستيوارت وحبيبتها سارة دينكن
رصدت عدسات المصورين البابارتزى عدة صور للفنانة والمصممة تتجولان فى شوارع لوس انجلوس الأمريكية ممسكتين بأيدي بعضهما وتظهر على وجوههما علامات السعادة وكانتا تتناولان وجبة الإفطار سوياً فى أحد المطاعم.

دل هذا على انفصال النجمة العالمية كريستين ستيوارت عن حبيبتها السابقة ستيلا ماكسويل وصرح أحد المصادر المقربة من النجمة أنها لم تتفق مع حبيبتها فى بعض الأمور، وعندما سافرت إلى ألمانيا لتصوير فيلمها الجديد، تأكدت أنها تحتاج إلى التغيير ومقابلة بعض الأصدقاء الجدد واتفقتا على الانفصال.

وقبل اتجهاها للشذوذ ارتبطت النجمة العالمية كريستين ستيوارت بالفنان روبرت باتينسون لعدة سنوات والذى شاركها بطولة سلسلة أفلام توايلايت، وأحبا بعضهما البعض لعدة سنوات قبل الإنفصال.

يذكر ان النجمة كريستين ستيوارت تنضم إلى فريق عمل النسخة الجديدة من فيلم Charlie's Angels، المقرر طرحه فى سبتمبر عام 2019، ليؤدى دور البطولة مع النجم سام كلافلن، بعد اعلان الممثل دجيمون هونسو، انضمامه ايضاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة