عامل يتعدى بالضرب على مدير مدرسة لرفضه عودة زوجته للعمل بعد نقلها بالقليوبية

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 03:03 م
عامل يتعدى بالضرب على مدير مدرسة لرفضه عودة زوجته للعمل بعد نقلها بالقليوبية مشاجرة- أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعدى عامل واثنان من أصدقائه بالضرب على مدير مدرسة الثانوية بنات عقب خروجه بعد انتهاء اليوم الدراسي بسبب رفضه عودة زوجة المتهم الأول إلى عملها مرة أخرى بعد صدور قرار بنقلها.

تدخل المارة وعدد من أولياء الأمور لفض المشاجرة،  لإبعاد مدير المدرسة من يد المعتدين الذين هربوا من مكان الواقعة، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 36 أحوال مركز شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن إخطارا من العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر، يفيد بقيام 3 أشخاص بالتعدي بالضرب على مدير مدرسة في شبين القناطر، أصيب بعدة إصابات في أنحاء الجسد، فانتقل على الفور المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث المركز وتوصلت التحريات إلى أن المصاب يدعى "أ. ز" مدير مدرسة.

وبسؤاله اتهم "و. ر" عامل واثنين آخرين كانا بصحبته بالتعدي عليه بالضرب بسبب صدور قرار لزوجة الأول بالانتداب إلى مدرسة أخرى ونقلها، فتقدمت بطلب لمدير الإدارة بوقف الانتداب، إلا أنه رفض وقف الانتداب وألزمها بتنفيذ قرار النقل، فقام زوجها بالاستعانه بأخرين وانتظروه خارج المدرسة وتعدوا عليه بالضرب انتقاما لزوجته، وتحرر محضر بالواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة