ردود أفعال إيجابية واسعة على اختيار تركى آل الشيخ رئيسا لهيئة الترفيه بالسعودية.. تفاؤل بقدرة رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق على مواصلة الإبداع.. ومحمد هنيدى يحتفى باختياره على طريقته الخاصة.. فيديو وصور

الخميس، 27 ديسمبر 2018 08:11 م
ردود أفعال إيجابية واسعة على اختيار تركى آل الشيخ رئيسا لهيئة الترفيه بالسعودية.. تفاؤل بقدرة رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق على مواصلة الإبداع.. ومحمد هنيدى يحتفى باختياره على طريقته الخاصة.. فيديو وصور المستشار تركى ال الشيخ
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردود أفعال إيجابية واسعة جاءت على قرار الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين باختيار المستشار تركى آل الشيخ رئيسا لهيئة الترفيه فى المملكة، من خلال التأكيد على قدرات المستشار تركى آل الشيخ على مواصلة النجاحات فى منصبه الجديد، مثلما حقق من نجاحات كبيرة فى منصبه السابق سواء للرياضة السعودية بشكل خاص، أو الرياضة العربية بشكل عام.

وفى البداية عبر عبدالعزيز بن تركي الفيصل ‏رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على شكره للمستشار تركى آل الشيخ، حيث قال: "أشكر أخي معالي المستشار تركي آل الشيخ على ما قدمه من عمل متميز في المرحلة الماضية وأتمنى له كل التوفيق في مهمته الجديدة.. بإذن الله سنستمر في مواصلة تقديم واستضافة كل الأحداث والفعاليات الرياضية المتنوعة بجهد وعمل وتميز زملائي مسؤولي و منسوبي الهيئة والاتحادات والأندية".

10

 
2
 

وقال الفنان نبيل شعيل، "الف مبروك لمعالي المستشار تركي أل الشيخ رئيسآ لهيئة الترفيه تستاهل يابو ناصر هذي الثقة"، وفيما قالت صفحة اتحاد الرياضات الالكترونية والذهنية: "نشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على ما قدمه من دعم لا متناهي للرياضة في المملكة ونهنئ ونرحب بسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل  بمناسبة تعيينه رئيسا للهيئة العامة للرياضة".

1
 

واقترح حافظ المدلج الكاتب السعودى، بتكريم خاص للمستشار تركى آل الشيخ من خلال الأندية التي حصلت على دعم غير مسبوق في عهده، حيث ينزل الفريقين للملعب يحملون عبارة شكرا تركى آل الشيخ.

4
 
3
 

وقال الفنان المصرى عمرو مصطفى ألف مبروك لصديقي الغالي الفنان تركي آل الشيخ منصب رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.. فنان وشاعر راقي مثلك سيشرف هذا المنصب و يزيده نجاحاً".

5
 

وقالت صفحة نادى النصر السعودى: "سعود بن محمد آل سويلم يقدم شكره لمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ على كافة جهوده التي بذلها ..ويهنئ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالثقة الملكية بتعيينه رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة".

6

ووجهت صفحة الاتحاد السعودى لكرة القدم، "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على كل ما بذلته في خدمة الرياضة السعودية"، وقال سعود ال سويلم رئيس نادى النصر السعودى "أخي تركي آل الشيخ :شكراً لما قدمته لوطنك و رياضة بلادك، كفيت ووفيت يابو ناصر، ونبارك لكم ثقة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده مجدداً بتعيينكم رئيساً لهيئة الترفية"، وقال ماجد عبد الله لاعب المنتخب السعودى السابق، شكراً معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على ما قدمه خلال الفترة الماضية، وحققت معه رياضة الوطن قفزات نوعية، وأبارك له الثقة الملكية لخدمة الوطن رئيساً للهيئة العامة للترفيه.

7
 

 

8
 

 

11
 

وفيما قال محمد بن فيصل رئيس نادى الهلال السعودى"رجل دولة قاد الرياضة السعودية وفق مشروع وطني كبير.. أعاد ترتيب الرياضة من الداخل ووضعها في المقدمة خارجيا كفيت ووفيت ابو ناصر".

12
 

وقال الفنان ماجد المهندس "ابارك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ  رئيساً مجلس إدارة هيئة الترفيه ربنا يوفقك في المنصب الجديد مثل ما ابدعت في منصبك السابق"، وقال سامى الجابر نجم المنتخب السعودى الأسبق، "شكراً على كل ما قدمته و انجزته.. مرحلة صعبة عملت فيها بإخلاص و تعلمنا منك الكثير كل التمنيات لك بالتوفيق في محطتك القادمة لخدمة الوطن".

15
 

واحتفى الفنان محمد هنيدى باختيار تركى آل الشيخ، بفيديو من فيلمه "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، مع تعليق "لنحتفل للصباح".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة