فوز الأهلى و الزمالك فى دورى رجال و سيدات الطائرة

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 11:24 م
فوز الأهلى و الزمالك فى دورى رجال و سيدات الطائرة كرة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره سبورتنج بنتيجة فى إطار الجولة العاشرة بالدورى الممتاز للموسم المحلى 2018 /2019 .
 
وشهدت الجولة فوز كلا من الزمالك على أصحاب الجياد 3/0 والزهور على  النصر 3/0  والشمس على سموحة 3/1  كما شهدت نفس الجولة أيضا أو   كلا من، هليوبوليس على الصيد 3/2 و 6 أكتوبر على الطيران 3/1 .
 
وبذلك يأتى الأهلى فى المركز الأول برصيد 29 نقطة و الزمالك ثانيا بـ 26 نقطة ثم الشمس فى المركز الثالث بنفس الرصيد يليه سبورتنج رابعا بـ 21 نقطة ثم هليوبوليس 18 نقطة فى المركز الخامس و يحل الصيد سادسا برصيد 19 نقطة .
 
وعلى مستوى الرجال، فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره بنى سويف بنتيجة 3/0  فى إطار ،منافسات الجولة الرابعة عشر و الأخيرة بالدور الأول  التمهيدي بالدورى  الممتاز وشهدت هذه  الجولة فوز  كلا من الشرقية للدخان على الزهور 3/1 و الزمالك على  المنيا  3/0  وسموحة على  دلفى 3/0  وبتروجت على بنها 3/  1 و6 أكتوبر على النصر 3/0 .
 
كما شهدت نفس الجولة أيضا فوز كلا من ، الشمس على هليوليدو 3/0  و طلائع الجيش على  مصر للبترول 3/0  وسبورتنج على إستاد المنصورة 3/0  والقناة على  الداخلية 3/ 2  وحدائق الأهرام على الطيران  3/ 2 والاتحاد السكندرى على الفيوم 3/1  .
 
وبذلك تأهل إلى مجموعات الدور قبل النهائى فرق كلا من ، سموحة و هليوبوليس و سبورتنج و الداخلية فى المجموعة الأولى وتتضمن المجموعة الثانية، الأهلى والشمس والقناة و طنطا، و طلائع الجيش والطيران والشرقية وبنى سويف فى المجموعة الثالثة والاتحاد والزمالك وبتروجت ومصر للبترول فى المجموعة الرابعة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة