مركز البحوث الزراعية يعقد ورشة عمل بالتعاون مع "التعليم العالى"

السبت، 29 ديسمبر 2018 09:48 ص
مركز البحوث الزراعية يعقد ورشة عمل بالتعاون مع "التعليم العالى" ورشة عمل لمركز البحوث الزراعية بالتعاون مع الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عقد مركز البحوث الزراعية، ورشة عمل بالتعاون مع الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي.
 
وقالت د شرين عاصم، وكيل مركز البحوث الزراعية لشئون البحوث، إن الدكتور محمد سليمان رئيس المركز، أكد على أهمية التنسيق المستمر وعقد لقاءات دوريه مع الاداره المركزيه للبعثات بوزارة التعليم العالى.
 
وأضافت أنه هذه الورشة تم عرض خطة الدولة للمنح والبعثات للإستفادة منها وتسهيل العقبات وتم تعريف الباحثين بالشروط المطلوبة لكل برنامج إبتعاث وطريقة التقدم والتخصصات المطلوبة. 
 
كما طالبت "عاصم" الباحثين بإعداد أنفسهم واستيفاء شروط كل برنامج في أقرب وقت ممكن حتي يتمكنوا من التقدم في الوقت المناسب.
 
من ناحيته، قال الدكتور محمد علي صالح – رئيس الإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافي بوزارة التعليم العالى، إنه جارٍ إنشاء بوابة إلكترونية خاصة بالإدارة المركزية للبعثات للإعلان عن البعثات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم لكل برنامج، وأيضاً تم وضع أجندة للبرامج والمنح ستكون على مدار العام بحيث يمكن لكل راغب في الحصول علي بعثة من معرفة وقت الإعلان عن هذه المنحة بفترة كافية لإعداد واستيفاء الأوراق والشروط المطلوبة للمنحة ومراسلة الجامعات الأجنبية. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة