اعتقال مشجع فى مباراة أرسنال وتوتنهام.. اعرف السبب

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 02:24 م
اعتقال مشجع فى مباراة أرسنال وتوتنهام.. اعرف السبب جانب من مباراة ارسنال وتوتنهام
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقفت الشرطة الإنجليزية مشجعا لفريق توتنهام بعد رميه قشرة موز على أرض ملعب استاد الإمارات، التابع لنادى أرسنال، تجاه مهاجم الأخير الجابوني أوباميانج أثناء احتفاله بتسجيل هدف فى مرمى غريمه اللندنى خلال مباراة الفريقين ضمن الدورى الممتاز لكرة القدم الأحد، وحسم فريق "المدفعجية" ديربى شمال لندن لصالحه بنتيجة 4-2.

وأكدت الشرطة الإنجليزية بعد المباراة تنفيذ سبعة اعتقالات، وأوضحت وكالة "برس أسوسييشن" الإنجليزية أن من بين الموقوفين مشجع رمى قشرة موز على المستطيل الأخير تجاه أوباميانج الذى كان يحتفل أمام مؤيدى توتنهام بتسجيله الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء.

مشجع توتنهام يلقي قشرة الموز
مشجع توتنهام يلقي قشرة الموز

وقال متحدث باسم توتنهام، إن "مثل هذا السلوك غير مقبول وسينال المشجع المعنى به العقاب"، أما التوقيفات الستة الأخرى فترتبط بمخالفة النظام العام.

وقال المهاجم السابق لنادى أرسنال إيان رايت، الذى يعمل كمحلل لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، "لعبت ضد توتنهام وتعرضت للكثير من الانتهاكات، إلا أن أيا منها لم تكن ذات خلفية عنصرية".

مشجع توتنهام لحظة إلقاء قشرة الموز
مشجع توتنهام لحظة إلقاء قشرة الموز

وأضاف المهاجم ذو البشرة السوداء، مثله مثل أوباميانج، "الآن على توتنهام التعامل مع هذا الأمر، هذا ليس فقط موقفا محرجا لتوتنهام بل للدوري الإنجليزي لأنه انتشر حول العالم، وعلى توتنهام أن يتعامل مع حدث يلوث سمعته من المؤسف أن نرى ذلك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة