أكرم القصاص - علا الشافعي

الدنيا حظوظ.. 5 أبراج فى الستات تقبل تكون زوجة ثانية "العذراء فى المقدمة"

الأحد، 30 ديسمبر 2018 06:00 ص
الدنيا حظوظ.. 5 أبراج فى الستات تقبل تكون زوجة ثانية "العذراء فى المقدمة" مسلسل الحاج متولى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إزاى قبلت تبقى زوجة تانية"؟ عبارة يمكنك سماعها كتعليق من أحدهم على قبول زواج إحدى النساء من رجل متزوج، وقبولها بأن تكون زوجة ثانية، يراها البعض مخطئة فى حين ينظر الآخرون للأمر باعتباره حرية شخصية، ويمكن للشخص القيام بما يحلو له طالما لا يضر غيره، ولكن فى عالم الزواج والانفصال ووفقًا لما يسيطر على تفكير الكثيرات فأن تكونى زوجة ثانية يعتبر من الأمور الصعبة وغير المتقبلة للآخرين خاصة فى المجتمعات الشرقية.

زواج-أرشيفية
زواج - أرشيفية

فإذا كنتِ ترين فيمن تتقبل أن تكون زوجة ثانية أمرًا غريبًا، فإن عالم الفلك والأبراج والسمات الشخصية لا بد وأن يكون رأى فى ذلك، فبحسب ما تقول خبيرة الأبراج مايا ناجى فإنه بالطبع ليس بالأمر اليسير أن تقبل إحداهن أن تكون زوجة ثانية، وهو ما يتطلب شخصية عنيدة وقوية ومحققة لما تريد دون أى التفات للمحيطين بها، مضيفة أن فى عالم الأبراج هناك 5 أبراج نسائية لديهن القدرة على أن يكنّ زوجة ثانية باقتناع شديد، ويأتى فى مقدمتها الأبراج الترابية التى يفضل مواليدها التفكير الواقعى على الخيالى، فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج يمكنها أن تكون زوجة ثانية.

شباب2
زوجان - أرشيفية

برج العذراء

لدى أنثى برج العذراء ذكاء حاد وطموح عالٍ للغاية، لا يثنيها أى شخص عما تريده، وتبحث عن تحقيق أهدافها بشتى الصور، كما أن لها تفكير واقعى يجعلها تقدر دور وجود رجل فى حياتها، لذا فإنها لا ترفض أن تكون زوجة ثانية.

برج القوس

على الرغم من أنها من أكثر الشخصيات النسائية ضعفًا، إلا أن رومانسية أنثى برج القوس تدفعها لتقديس الحياة الزوجية وأهمية وجود الحب فى حياتها، لذا تجدها لا تمانع أن تكون زوجة ثانية بشرط أن تكون محبة لذلك الشخص فتتقبل ظروفه مهما كانت.

شباب-أرشيفية1
الزوجة الثانية - أرشيفية

برج الثور

يعتقد الكثيرون أن أنثى برج الثور لديها شخصية قوية وعنيدة ولا تقبل بأن تشاركها أنثى أخرى فى شريك حياتها، ولكن بعكس ذلك فإنها أنثى تحتاج بشدة لوجود الرجل فى حياتها، حتى إذا كانت لا تظهر ذلك.

برج الأسد

أنثى برج الأسد تقدس الحياة الزوجية ولأولادها مكانة خاصة لديها لا تقارن بأى شىء آخر، وحرصها على الاستقرار وتكوين أسرة قد يدفعها أم تتقبل بكونها زوجة ثانية، وسيكون الدافع هو رغبتها فى تكوين أسرة سعيدة.

شباب-أرشيفية
أرشيفية

برج الحوت

على الرغم من غيرتها الشديدة على شريك حياتها، ولا تقبل أن تشاركها امرأة أخرى فيه، ولكن طريقة تفكيرها الخيالى، وتضحيتها من أجل حبها، فإن أنثى برج الحوت لديها إقبال كبير على أن تكون زوجة ثانية فى حال أحبت ذلك الرجل ووجدت فيه الأشياء التى تنقصها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

haitham

المهم بعد ده كله

الاقي من تقبل ان تكون زوجه ثانيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة