وزارة السياحة تستقبل أسر المتوفين ومصابى حادث المريوطية "صور"

الأحد، 30 ديسمبر 2018 02:44 م
وزارة السياحة تستقبل أسر المتوفين ومصابى حادث المريوطية "صور" أسر المتوفين ومصابي حادث المريوطية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتنسيق مع سفارة فيتنام فى القاهرة والسفارة المصرية فى هانوى، استقبلت وزارة السياحة صباح اليوم عددا من أسر السائحين الفيتناميين المتوفين، والمصابين الذين أصيبوا إثر حادث المريوطية الذى وقع مساء الجمعة الماضية.

 

وكانت سامية سامى، رئيس قطاع الأنشطة السياحية، بالوزارة فى استقبالهم نيابة عن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، ونائب السفير الفيتنامى بالقاهرة، الذى حضر نيابة عن السفير، ونقلت سامية سامى إلى أسر المتوفين خالص عزاء الوزيرة لهم، ونقلت إلى أسر المصابين تمنيات الوزيرة لهم بالشفاء.

 

وأكدت أن وزارة السياحة المصرية ستكون مرافقة لهم طوال فترة إقامتهم فى مصر وحتى عودتهم مرة آخر ى إلى فييتنام، وأنها ستقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية فى الدولة لتلبية كافة متطلباتهم وتوفير سبل الراحة لهم ولذويهم طوال فترة إقامتهم، كما أنها تقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة لضمان تلقى المصابين أفضل خدمة طبية وتوفير سبل الراحة لهم حتى مثولهم للشفاء وعودتهم إلى بلادهم.

 

وكانت الدكتورة رانيا المشاط قد التقت السفير الفيتنامى مساء الجمعة الماضى بعد وقوع الحادث، وقامت الوزارة على الفور بالتنسيق مع سفارة فيتنام فى القاهرة لترتيب إجراءات وصول أسر المتوفين والمصابين من فيتنام إلى مصر، وذلك بالتعاون مع السفارة المصرية فى هانوى.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء قد توجه فور وقوع الحادث يوم الجمعة الماضية إلى مستشفى الهرم ورافقه الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لزيارة المصابين والاطمئنان على حالتهم الصحية.

 
1
 

2
 

3
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة