لو بتحبى الأزرق.. 3 أفكار لديكور غرفة معيشة بلون السما

الخميس، 01 فبراير 2018 02:00 م
لو بتحبى الأزرق.. 3 أفكار لديكور غرفة معيشة بلون السما ديكورات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم السيدات دائمًا بتجديد ديكور منازلهن بشكل مستمر لكسر الملل والروتين، ولأن غرفة المعيشة من أكثر الأماكن التى تجتمع فيها الأسرة، تلجأ السيدات لتغيير شكلها كل فترة، ولأن لكل شخص ذوقه الخاص الذى يميزه، فتختار كل منهم لونا مختلفا لمنزلها، فإذا كنت من عاشقات اللون الأزرق نقدم لك بعض ديكورات غرفة المعيشة نقلًا عن موقع "thespruce".

ديكور معاصر

يعد التباين هو أكثر ما يميز هذه الغرفة، حيث تم استخدام اللون الأزرق الداكن للخلفية من أجل توفير المساحة الكافية لوضع لوحتين باللون الأبيض، مع اختيار أثاث بنفس اللونين وهما الأبيض والأزرق الداكن، ورغم استخدام هذه الدرجة القاتمة من اللون إلا أن الغرفة مازالت تتمتع إضاءة بسبب مزجه مع الأبيض.

ديكور معاصر
ديكور معاصر
ديكور معاصر1
ديكور معاصر
ديكور معاصر2
ديكور معاصر

لعشاق البحر

تعبر تلك الغرفة عن مدى عشق الطبيعة، وتشعر بمجرد دخولها بنسمات البحر، فقد استخدم فيها اللون اللبنى الهادئ، مع وضع "نجمة" على الحائط بلون الرمال، وكذلك الستائر التى تم اختيارها للنوافذ حيث تضفى عليها مزيد من الواقعية، كما تضفى هذه الغرفة على كل من يدخلها شعورا بالراحة، فى حين أن الديكورات الطبيعية التى استخدمت فيها مثل سجادة الجوت والخوص واللوحات الخشبية تجعلها تبدو كالشاطئ.

لعشاق البحر
لعشاق البحر

ديكورات هادئة

يعد الأزرق من الألوان التى تضفى مزيد من الأناقة الناعمة والكلاسيكية على ديكورات الغرف، وقد استخدم فى تلك الغرفة درجة "البيبى بلو" فى اختيار الأريكة، مع حائط من نفس الدرجة الهادئة لغرفة مريحة.

ديكورات هادئة
ديكورات هادئة
ديكورات هادئة1
ديكورات هادئة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hossam Mohamed

تحياتي

تحية خاصة للسيد الأستاذ خالد صلاح ، وأسرة اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة