جمال أسعد: حملة لتسويق الدير المحرق كأهم مقاصد رحلة العائلة المقدسة.. فيديو وصور

الأحد، 11 فبراير 2018 01:02 م
جمال أسعد: حملة لتسويق الدير المحرق كأهم مقاصد رحلة العائلة المقدسة.. فيديو وصور جمال أسعد المفكر السياسى
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال أسعد المفكر السياسى، إن زيارة وفد من الصحفيين والسياسيين والشخصيات العامة الخاصة لدير السيدة العذراء "المحرق" بمركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، كنوع من تسويق المكان والذى يعد من أهم المقاصد السياحية الهامة فى مسار رحلة العائلة المقدسة بمصر.

IMG_0435
جانب من زيارة الدير

ودعا المفكر السياسى جمال أسعد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، الجميع لزيارة الدير المحرق، موضحًا أن الرموز المصرية تأتى لزيارة الدير المحرق كنوع من التسويق على أرضية وطنية، باعتبار أن الدير المحرق أصبح الآن من أهم الأمكان الأثرية الدينية فى العالم، خاصة بعد تدشين أيقونة مسار العائلة المقدسة للرحلة من بابا الفاتيكان؛ بعدما مكثت العائلة المقدسة به لمدة 6 أشهر.

IMG_0433
المفكر جمال أسعد ومحرر اليوم السابع

وأشار المفكر السياسى، إلى أن الدير المحرق يدعو ويرحب بزيارة كوكبة من الرموز المصرية، حتى تكون بداية لانطلاق حملة إعلامية سياحية للدير المحرق.

ويعد دير السيدة العذراء "المحرق" من أهم المزارات الدينية بمحافظة أسيوط، والذى يقع بسفح جبل "قسقام" على بعد 12 كم غرب مدينة القوصية التابعة لمحافظة أسيوط، فى الكيلو 327 طريق (القاهرة - أسوان)، ويعد من أهم المعالم السياحية والقبطية فى مصر بل والعالم.

 

ويضم الدير "المحرق" ثان أقدم كنيسة فى العالم بعد كنيسة بيت لحم فى فلسطين، ويقصده آلاف الزائرين من مصر والأجانب على مدى العام، لكى يتعرفوا على هذا المكان الذى لجأت إليه العائلة المقدسة لتكون مأوى آمنا لهم أثناء هروبهم من وجه الملك هيرودوس، وقدومهم إلى مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة