صور.. الـstreet style الخاص بأسبوع الموضة فى نيويورك لخريف 2018 "كتالوج" مجانى لتعليم النساء كيفية تنسيق ملابسهن.. ويساهم فى تحويلهن لأيقونات للموضة والأناقة.. ويقدم تصفيفات الشعر الـsimple

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:30 م
صور.. الـstreet style الخاص بأسبوع الموضة فى نيويورك لخريف 2018 "كتالوج" مجانى لتعليم النساء كيفية تنسيق ملابسهن.. ويساهم فى تحويلهن لأيقونات للموضة والأناقة.. ويقدم تصفيفات الشعر الـsimple من الـ street style
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركز الكثير من النساء المعنيات بالأزياء والموضة على أدق التفاصيل التى تخص أسبوع الموضة فى نيويورك "New York Fashion Week" لخريف 2018، ومن أهم هذه التفاصيل هى الـ"street style" التى تكسب الكثيرات أفكارا جديدة ومميزة تناسب حياتهن اليومية.

 

الـ  street style (17)
إحدى إطلالات الـstreet style

 

وأكثر الإطلالات التى تناسب الفتيات والنساء من مختلف الأعمار هى التى تعتمد على بنطلون وبلوزة باللون الأبيض، وجاكت طويل متداخل الألوان، ولضمانstyle  مميز إضافة إلى ارتداء قبعة من الجلد باللون الأسود لتزيد من بريق إطلالتك.

 

أيضا المعطف الطويل باللون الفاتح مثل البيج ظهر بكثافة بالـstreet style خلال أسبوع الموضة بنيويورك، ويفضل ارتداء البنطلون الـleggings باللون الأسود وحذاء وحقيبة بنفس اللون.

 

الـ  street style (1)
الـstreet style

 

وظهر المعطف الـtiger print بنسبة كبيرة فى شوارع نيويورك والذى يناسب أن ترتديه النساء مع ملابس باللون البيج أو البنى، أما المعطف المصنوع من الجلد المزود بالفراء يعد واحدا من أهم قطع الملابس الشتوية فى عام 2018، كذلك المعاطف المصنوعة من الفراء كانت الأكثر إبهارا على هامش "New York Fashion Week" لخريف 2018، وهى القطعة التى تناسب فقط الباحثات عن الأناقة والرقى، ونصح أحد خبراء الأزياء والموضة أنه إذا كان المعطف مزودا بلون مختلف من الفراء عليكى باستعراضه لتكتمل أناقتك فبالضرورة أن تقومى بعمل إحدى التصفيفات التى تعتمد على لم الشعر كاملا والاستعانة بأقراط كبيرة الحجم لكى تكونى منافسة قوية لأهم وأشهر نجمات العالم اللاتى عرفن بأناقتهن.

 

وكان من الملاحظ اعتماد الجميلات فى الـstreet style على الظهور بالحقائب كبيرة الحجم كذلك الإكسسوارت المختلفة وكأنها وثيقة الأناقة، وما لفت الأنظار هو عودة نظارات الشمس السوداء بتصميماتها المختلفة لتختفى تماما الـ"mirror".

 

وركزت أغلب النساء فى شوارع نيويورك على الاعتماد على تصفيفة الشعر البسيطة والعملية التى تناسب الحياة اليومية وفى نفس الوقت تخطف الأنظار.

 
الـ  street style (2)
الـ street style 

 

الـ  street style (3)
الـ street style 

 

الـ  street style (4)
الـ street style

 

الـ  street style (5)
الـ street style

 

الـ  street style (6)
الـ street style 

 

الـ  street style (7)
الـ street style 

 

الـ  street style (8)
الـ street style 

 

الـ  street style (9)
الـ street style

 

الـ  street style (10)
الـ street style

 

الـ  street style (11)
 
الـ  street style (12)
الـ street style

 

الـ  street style (13)
الـ street style 

 

الـ  street style (14)
الـ street style 

 

الـ  street style (15)
الـ street style

 

الـ  street style (16)
احدي الاطلالات

 

الـ  street style (18)
اطلالة انيقة
الـ  street style (19)
الـ street style 

 

الـ  street style (20)
الـ street style 

 

الـ  street style (21)
الـ street style 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة