القوى العاملة بالوكالة الأمريكية: افتتاح نوادى الابتكار فى 13 محافظة لتشجيع الطلاب بالتعليم الفنى

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:27 م
القوى العاملة بالوكالة الأمريكية: افتتاح نوادى الابتكار فى 13 محافظة لتشجيع الطلاب بالتعليم الفنى افتتاح برنامج "معا ننطلق" بأسوان
أسوان ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فوزى، نائب مدير مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات بالوكالة الإمريكية، إن مصر فى التصنيف العالمى للابتكار ومستواها متنامى، لافتا إلى ضرورة تشجيع الابتكار بالتعليم الفنى على مستوى 13 محافظة.

وأشار نائب مدير مشروع تطوير القوى العاملة، على هامش افتتاح برنامج "معا ننطلق" بمدرسة محمد صالح حرب الفنية التقدمية، اليوم الاثنين، إلى أن نوادى الابتكار وبرنامج "معا ننطلق "، يركز على دور الطالب فى معاونة زملائه داخل المدرسة، من خلال توزيع الأدوار على الطلاب فى كل مدرسة مثل دور الطالب السفير والطالب الوسيط الذى يسهم فى حل المنازعات بين زملائه داخل المدرسة.

وتطرق مدير مشروع تطوير القوى العاملة بالوكالة الإمريكية، إلى مشروع فصول الطاقة الشمسية وأهميته فى مخاطبة احتياجات الدولة بتوفير العمالة فى المشروع العملاق لإنشاء أكبر محطة للطاقة الشمسية بمحافظة أسوان، موضحا أن عدد الطلاب بهذه الفصول 300 طالب.

وأوضح أن هذه الفصول توفر تدريب الطلاب على مختلف معدات الطاقة الشمسية لخلق خدمات لوجيستية بالمشروعات العملاقة المقرر افتتاحها فى مصر.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة