حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات وتطوير إمتداد شارع الثلاثينى بالإسماعيلية

الإثنين، 19 فبراير 2018 04:36 م
حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات وتطوير إمتداد شارع الثلاثينى بالإسماعيلية جانب من الحملة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية حملة مكبرة لرفع وإزالة التعديات والإشغالات، والأكشاك المخالفة بامتداد شارع الثلاثيني بداية من التقاطع مع شارع المدارس وحتى منطقة الحكر، ومتابعة رفع وإزالة التعديات و الإشغالات القائمة على جوانب الطريق، وذلك إستكمالا لخطة محافظة الإسماعيلية للنظافة العامة من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة ومنظومة التطوير والتجميل ورفع الكفاءة لكافة الشوارع والميادين التى تشهدها المحافظة بجميع قطاعاتها .

رافق المحافظ خلال الحملة كل من المهندس محسن حامد رئيس جهاز تعمير سيناء والقناة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس لطفى سعد رئيس منطقة شرق وغرب الإسماعيلية لجهاز التعمير وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والنقل، والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

كما تفقد المحافظ ومرافقوه من القيادات، ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير ورفع الكفاءة لشارع الثلاثيني، وخاصة أعمال الإحلال والتجديد للرصف وصيانة البلدورات وأعمدة الإنارة والكشافات .

وخلال الحملة قام المحافظ بإعطاء توجيهاته بإزالة عدد من الإشغالات و التعديات الموجودة على جوانب الشوارع الرئيسية المحيطة بالمنطقة والتى بدورها تعيق حركة المرور و تؤرق أهالى المنطقة ، كما وجه إنذارات لأصحاب المحال الكائنة بالمنطقة وإلزامهم بعدم اسغلال الطرق و الشوارع من اجل الحفاظ على المصلحة العامة، مؤكدا على حرصه التام على توفير جميع المعدات الخاصة بأعمال النظافة من عربات ولودرات نظافة من أجل إنهاء الأعمال القائمة على وجه السرعة .

وحرص المحافظ خلال الجولة، على لقاء عدد من المواطنين واستمع لجميع مطالبهم وشكاواهم ووعد انه سيسعى لحلها فى اقرب وقت ممكن وفقا للإمكانيات والتسهيلات المتاحة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة