5 نقاط.. اعرفها قبل مشاهدة فيلم "Black Panther"

الخميس، 22 فبراير 2018 12:44 م
5 نقاط.. اعرفها قبل مشاهدة فيلم "Black Panther" Black Panther
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أثار فيلم "Black Panther" ضجة كبيرة بمجرد عرضه بدور السينما، وحصد سلسلة طويلة من إشادات النقاد والمعنيين بالسينما، إذا كنت تقرر مشاهدة الفيلم عليك أن تعلم 5 نقاط.

 

مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

 

  • يعد فيلم "Black Panther" استكشاف بارع للهوية السمراء، حيث يتناول مواضيع حول تجربة أمريكا السوداء، وعموم إفريقيا وتاريخ الاستعمار.
  • عليك أن تعرف أن منتجى العمل استلهموا أزياء الفيلم من قبائل أفريقية عديدة من أجل إضفاء الطابع الكامل على أزياء وشخصيات وثقافات "Wakanda".
  • الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم من إنتاج مغنى الراب الأمريكى كوندريك لامار وذلك بالتعاون مع "Top Dawg Entertainment".
  • يكرم فيلم "Black Panther" النساء القويات ذوات البشرة السمراء، حيث أكدت لوبيتا نيونجو في احدي لقاءاتها أن نساء واكاندا تمكنوا من اظهار قوتهم وشخصياتهم الشجاعة.
  • لم تكن المرة الأولى التى تتم محاولة تقديم "Black Panther" للشاشة، ففى محاولة فاشلة بفترة التسعينيات حاول الممثل ويسلى سنيبس تقديم العمل إلا أنه تعطل بسبب مشاكل فى السيناريو، إضافة إلى الاختلافات الإبداعية وطريقة تقديمها. 

 

فيلم "Black Panther" تدور أحداثه حول حاكم يحاول الدفاع عن أرضه من التمزق من قبل الأعداء من خارج وداخل البلاد، ويشارك فى بطولة العمل نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو وداناى جوريرا ومارتن فريمان ودانييل كالوية وليتيسيا رايت وغيرهم، والفيلم قام بإخراجه رايان كوجلر.

 

Black Panther

Black Panther










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة