مجموعات مسلحة تستهدف بـ 5 قذائف أحياء سكنية بدمشق

السبت، 24 فبراير 2018 11:24 ص
مجموعات مسلحة تستهدف بـ 5 قذائف أحياء سكنية بدمشق الجيش السورى ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية،أن مجموعات مسلحة استهدفت بقذائف الهاون أحياء سكنية بدمشق.

ونقلت الوكالة عن مصدر فى قيادة شرطة دمشق قوله "إن مجموعات مسلحة منتشرة فى الغوطة الشرقية أطلقت 5 قذائف هاون على شارع بغداد ومنطقة الزبلطانى وحيى باب شرقى وبرزة البلد، ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات.

وأوضحت (سانا) أن وحدات من الجيش السورى وجهت ضربات دقيقة على النقاط التى انطلقت منها القذائف، أسفرت عن تكبيد المجموعات المسلحة خسائر بالعتاد والأفراد.

يذكر أن شخصا لقى مصرعه - أمس - وأصيب 60 آخرون، إضافة إلى وقوع دمار كبير فى غرفة العناية المشددة وأضرار بالتجهيزات الطبية فى مستشفى الطب الجراحى نتيجة استهداف المجموعات المسلحة بـ 70 قذيفة الأحياء السكنية فى مدينة دمشق وريفها .

من ناحية أخرى أحبطت وحدات الجيش السورى، اليوم السبت هجوما إرهابيا لتنظيم (جبهة النصرة) على نقاط عسكرية فى محيط مدينة البعث بالقنيطرة.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيين من (جبهة النصرة) حاولوا شن هجوم على نقاط عسكرية على محور منشرة الحجر ومشتل الزهور فى محيط مدينة البعث، موضحة أن الاشتباكات انتهت بمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير ألياتهم، بينما لاذ من تبقى منهم بالفرار إلى قرية الحميدية التى يتخذونها منطلقا لأعمالهم الإجرامية.

وبحسب (الوكالة) تنضوى المجموعات الإرهابية المنتشرة فى ريف القنيطرة تحت زعامة تنظيم (جبهة النصرة) وتتلقى جميع أنواع الدعم من إسرائيل الذى حول الأراضى المحتلة إلى عمق لها لتنسيق هجماتها واعتداءاتها على التجمعات السكنية والمواقع العسكرية فى القنيطرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة