كونتى: عودة تشيلسى للمربع الذهبى بالدورى الإنجليزى صعبة للغاية

الأحد، 25 فبراير 2018 08:12 م
كونتى: عودة تشيلسى للمربع الذهبى بالدورى الإنجليزى صعبة للغاية أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى أن فريقه كان يستحق الحصول على نقطة على الأقل، أمام مانشستر يونايتد، فى المواجهة التى خسرها بنتيجة 2/1، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

قال كونتى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة إن النتيجة العادلة كانت التعادل بين الفريقين، مضيفا أنه من الضرورى على اللاعبين القتال الآن لأن مهمة الحصول على مقعد مؤهل مباشرة لدورى أبطال أوروبا أصبحت صعبة للغاية.

أضاف كونتى أنه كان يجب أن يكون لاعيبه أكثر فعالية أمام المرمى، لكن مع الأسف جعلوا المباراة مفتوحة ودفعوا ثمن ذلك وكان من الممكن أن يحققوا نتيجة أفضل من هذه.

أشار المدير الفنى لفريق تشيلسى إلى أن الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى أصبحت معركة قوية وصعبة.

يذكر أن مانشستر يونايتد رفع رصيده إلى 59 نقطة، عاد بها للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما تراجع تشيلسى للمركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة، خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الذى يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وتوتنهام الرابع برصيد 55 نقطة، بينما يتربع مانشستر سيتى على الصدارة بـ 72 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة