3 أسباب تدفع مؤمن زكريا للتألق فى ديربى جدة

الأحد، 04 فبراير 2018 04:00 م
3 أسباب تدفع مؤمن زكريا للتألق فى ديربى جدة مؤمن زكريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى مؤمن زكريا لتسجيل الظهور الأول فى "ديربى جدة"، عندما يلتقى الأهلى مع الاتحاد فى السابعة والربع مساء اليوم، الأحد، بملعب "الجوهرة"، فى قمة مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وانضم مؤمن زكريا مؤخراً إلى كتيبة المصريين المحترفين فى الأندية السعودية، بعدما وافقت إدارة النادى الأهلى على إعارة اللاعب إلى صفوف أهلى جدة السعودى، حتى نهاية الموسم.

التقرير التالى يستعرض الأسباب التى تدفع النجم المصرى مؤمن زكريا للتألق فى "ديربى جدة" اليوم..

التسجيل فى ديربى جدة

خاض مؤمن زكريا مباراتين مع الأهلى السعودى سجل خلالهما 3 أهداف ليحظى بإعجاب الجماهير الأهلاوية والصحافة السعودية التى أطلقت عليه لقب "الهداف القاتل".

ولكن يبقى التسجيل فى "ديربى جدة" يحمل مذاقاً خاصاً للنجم المصرى الذى سيحجز مكاناً فى قلوب مشجعى الأهلى حال نجاحه فى التسجيل مباراة اليوم وقيادة ناديه نحو تحقيق الفوز.

 

مواصلة التألق مع الأهلى السعودى

ويرغب مؤمن زكريا فى التأكد على أنه صفقة رابحة للنادى الأهلى السعودى، وأنه البديل الأمثل للمهاجم السورى عمر السومة، الذى يغيب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة.

ويأمل مؤمن زكريا، الذى نجح فى إيجاد الحلول الهجومية لدى الأوكرانى سيرجى ريبروف، المدير الفنى للفريق، فى مواصلة التسجيل للمباراة الثالثة على التوالى مع الأهلى.

حلم التتويج

أعرب مؤمن زكريا عن أمله فى قيادة الأهلى نحو تحقيق حلم الثنائية هذا الموسم، وهو الحصول على بطولتى الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحلم اللاعب بالسير على خطى مواطنه محمد عبد الشافى بحصد الألقاب مع أهلى جدة، حيث توج "شيفو" بـ4 بطولات مع "الراقى" وهى "الدورى السعودى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر"، قبل انتقاله هذا الشتاء إلى صفوفه الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

مؤمن زكريا يأمل فى قيادة الأهلى لتحقيق ثنائية الدورى والكأس أو الفوز بإحدى البطولتين على الأقل هذا الموسم، ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 37 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما نجح فى الصعود للدور ربع النهائى بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويرى المراقبون أن الأهلى سيكون المرشح الأوفر حظاً لحصد لقب الدورى هذا الموسم حال نجاحه فى تحقيق الفوز بمباراة "ديربى جدة"، فى ظل تراجع أداء الهلال فى الفترة الأخيرة، والصفقات النارية التى أبرمها النادى خلال ميركاتو الشتاء، وأبرزها مؤمن زكريا والتونسى محمد أمين بن عمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة