"دقن" تامر حسنى تثير الجدل على "تويتر".. مغردون يزعمون إجرائه عملية تجميل باسم "طابع الحسُن" وانقسام بين مؤيد ومعارض.. تداول صور تدعى إجرائها.. وصفحة منسوبة للنجم: لديه "الغمازة" منذ بداية ظهوره

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 07:30 م
"دقن" تامر حسنى تثير الجدل على "تويتر".. مغردون يزعمون إجرائه عملية تجميل باسم "طابع الحسُن" وانقسام بين مؤيد ومعارض.. تداول صور تدعى إجرائها.. وصفحة منسوبة للنجم: لديه "الغمازة" منذ بداية ظهوره الصور المتداولة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجوم الوسط الفنى دائما ما يدفعون الثمن بسبب شهرتهم حتى افتقدوا الاستقرار وراحة البال، بسبب الخوض فى خصوصايتهم وتعرض بعضهم للتشهير، وغالبا ما تُطاردهم الشائعات، سواء من السيدات والرجال، التى تصبح حديثا للسوشيال ميديا، وتتفاقم فى أوج ذروتها عندما تنتقل إلى الشارع المصرى، يسرد فيها العامة، الحياة الشخصية للفنانيين والفنانات، وأحد هذه الشائعات التى يتناولوُنها من وقت لأخر عمليات التجميل، وتوجيه سيلا من الانتقادات إذا ما بادر أحد من النجوم، خاصة الرجال، بإجرائها.

صورة تامر حسنى المتداولة على تويتر
صورة تامر حسنى المتداولة على تويتر

"غمازة الذقن" أو ما يطلق عليها «طابع الحُسن» أثارت الجدل مجددا على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وفيس بوك"، ولكن هذه المرة كانت من نصيب المطرب تامر حسنى، وذلك على خلفية ظهوره الأخير ببرنامج «ذا فويس كيدز»، حيث تداول مغردون على تويتر صورا تُظهر تمتع المطرب بغمازة الذقن، زاعمين إجراء عملية تجميل لإبراز مظهره وملامح وجهه.

تامر حسنى قبل وبعد عملية التجميل
تامر حسنى قبل وبعد عملية التجميل

وعملية طابع الحُسن فى الذقن من العمليات الجراحية التجميلية، يلجأ إليها البعض لعمل الغمازات حيث تمنح الوجه الكثير من الجمال والجاذبية، وتحدث هذه من خلال انبعاج بسيط جداً داخل خلايا الجلد بمنطقة الذقن، وينتج هذا عن بعض التغيرات البسيطة فى تركيب الطبقة السفلية داخل الجلد.

مغردين يتداولون صور لتامر حسنى قبل وبعد اجراء عملية تجميل
مغردون يتداولون صور لتامر حسنى قبل وبعد اجراء عملية تجميل

فيما تباينت ردود الأفعال والآراء على تويتر وفيس بوك بين مؤيد ومعارض، بشأن إجراء تامر حسنى عملية تجميل فى ذقنه، حيث اعتبر كثيرون أنه إذا ما بادر بإجراء هذه العملية فهى من ماله الخاص، وتكون فى إطار حريته الشخصية طالما لم يسبب ضررا أو إيذاءا لأحد، مطالبين بضرورة احترام خصوصيات الآخرين، وعدم التعرض لحياتهم.

مغردين يؤيدون إجراء عمليات التجميل بحرية

وغرد أحد المستخدمين على صفحته الشخصية، قائلا «هى الناس اللى بتقول إن تامر حسنى عمل عملية تجميل بتتكلم بناءا على أيه، ما كل واحد حر يعمل اللى هو عاوزه وبعدين هو عملها بفلوسه دا لو يعنى، قولوا بس إن أنتو مش عارفين تبقوا زيه وخليكو صرحاء مع نفسكوا هترتاحوا والله».

صفحة تامر حسنى أكاديمى تنفى إجرائه عملية تجميل
صفحة تامر حسنى أكاديمى تنفى إجرائه عملية تجميل

وفى هذا الصدد، ردت صفحة رسمية منسوبة للمطرب المصرى باسم "تامر حسنى أكاديمى"، حول المزاعم بخصوص إجرائه عملية تجميل، حيث قالت،: «تامر حسنى لمن يعرفه جيدا يعرف أنه بطابع الحُسن منذ بداية ظهوره الفنى حيث كان بدقن خفيفة، ولكن بعد الاستقرار على الذقن لم تكن ظاهرة للعيان، وفى الحلقة الأخيرة قام بحلق ذقنه نتيجه تصوير فيلمه الأخير المقرر عرضه فى دور السينما الفترة المقبلة.

صورة قديمة لتامر  حسنى بغمازة الذقن
صورة قديمة لتامر حسنى بغمازة الذقن

ونشرت الصحفة عدد من الصور القديمة للفنان تامر حسنى توضح فيها امتلاكه "غمازة الذقن"، مؤكدة أن مايثار الآن يهدف إلى التشويش عليه والتشهير ضده، مضيفة «تامر حسنى زيه زى أى إنسان مُعرض دائما لبعض التغييرات فى ملامحه بسبب نقصان أو زيادة الوزن التى تؤثر على ملامح الوجه أحيانا، ومن الطبيعى لما وزنه يقل يزداد ظهور طابع الحُسن».

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة