س و ج: هل يرحل كوبر عن تدريب المنتخب بعد المونديال؟

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 03:47 م
س و ج: هل يرحل كوبر عن تدريب المنتخب بعد المونديال؟ كوبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ينتهى بنهاية بطولة كأس العالم 2018، إلا أن هناك تساؤلات بدأت تطرح نفسها فى ظل العروض التى تنهال على الخواجة فى الفترة الأخيرة، ومنذ تأهل الفراعنة إلى مونديال روسيا، وهذه التساؤلات تخص كوبر من حيث الاستمرار من عدمه مع منتخب الفراعنة ، ليكون مصير الخواجة غامضا فى الفترة الحالية .

متى ينتهى عقد كوبر مع المنتخب الوطنى ؟

عقد الخواجة الأرجنتينى مستمر حتى نهاية المشاركة فى مونديال روسيا 2018، وبعد انتهاء منافسات المونديال، يكون الخواجة حرا، وتنتهى علاقته بالفراعنة .

هل تلقى كوبر عروض من منتخبات اخرى ؟

بالفعل تلقى مدرب الفراعنة عدة عروض من منتخبات بارجواى ، و عمان ، و امريكا ، و الصين ، فضلا عن تدريب أحد الأندية الأسبانية ، ومنتخبات غانا والجزائر والسعودية  .

ما موقف اتحاد الكرة من رحيل كوبر ؟

 رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة الحديث عن رحيل الخواجة فى الفترة الحالية ، خاصة وأنه يصب كل تركيزه على الاستعداد للمونديال ، وأكد مجدى عبد الغنى ان الحديث عن رحيل كوبر مضيعة للوقت خاصة وأن مجلس الجبلاية لم يتحدث معه فى التجديد من عدمه ، والتركيز حاليا فى كأس العالم ، ولن يتم الحديث عن العقد واستمرار الخواجة من عدمه إلا بعد مباريات المونديال .

هل سيرحل كوبر عن تدريب الفراعنة ؟

وفقا لتصريحات محمد شيحة وكيل أعمال الخواجة الأرجنتينى أنه لايفكر فى أى عروض متاحة أمامه فى الوقت الحالى ، و تركيزه بالكامل منصب على الاستعداد لخوض مباريات كأ العالم فى روسيا ، فضلا عن ارتياح الخواجة فى التعامل مع اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة  .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة